المحتوى الرئيسى

فيديو.. صاحب واقعة الزواج بالثانية فى حضور الأولى: «أنا أزهرى ويحق لى الفتوى.. واحنا مش نصارى»

10/14 04:49

قال معتز هلال، صاحب واقعة الزواج بالثانية فى حضور الأولى، إنه من قبل أن يتزوج الأولى منذ 10 سنوات، وهي تعلم أنه سيتزوج من ثانية وثالثة ورابعة.

وزعم هلال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل فى برنامج «كلام تاني» المُذاع على فضائية «دريم»، أنه أزهري ويحق له الفتوى، مضيفًا: «أتزوج بأخرى بدون أي عذر طالما أملك المال والصحة، ولا يوجد أحد على الأرض يجوز له منعي».

وأشار إلى أنه كان يبحث عن زوجة ثانية، بعد مرور 3 سنوات على زواجه، وكانت زوجته الأولى ترفض بشدة فى البداية، مستطردا: «أقنعتها أنه شيء لا مفر منه، وأن الأصل فى الإسلام التعدد، وإن الست لما تبقى عاقلة وعارفة دينها هتبقى فرحانة جدا إنها تزوج جوزها برضاها بدل ما يلجأ للحرام.. احنا مش نصارى احنا مسلمين».

انتهت مديرية التموين بمحافظة الجيزة، من إصدار بطاقات التموين الجديدة للمواطنين بحي العمرانية، ويمكن للمواطنين التوجه لمكتب التموين والحصول عليها. وتنشر "الدستور" أسماء المواطنين الذين صدرت لهم ...

فى ثاني حفلات الجامعة، وضعت فرقة «مسار إجباري» مسك الختام على فعاليات احتفالية استقبال طلاب الجامعة الكندية بمناسبة العام الدراسي الجديد، عبر ليلة غنائية ساهرة انتهت منتصف الليل. وقدمت فرقة «إم تي ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل