المحتوى الرئيسى

شاهد: كواليس لقاء حسين فهمي بـ مبارك قبل الثورة - E3lam.Org

10/14 02:38

شاركها Facebook Twitter Google +

كشف الفنان حسين فهمي، أنه قابل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عدة مرات، قائلًا: “أنا قابلته كتير، الراجل محترم جدًا وطني جدًا.. ده اللي أنا شفته وعرفته”، مضيفًا: “كون في أخطاء شفتها دي حاجة تانية”.

أوضح “فهمي”، خلال حلقة مساء الجمعة، من برنامج “أنا وأنا”، المُذاع عبر فضائية “on e”، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، أنه قبل 25 يناير بأربعة أسابيع، التقى بالرئيس مبارك بصحبة عدد من الفنانين، وقد ناقشوا معه مجموعة من القضايا، كان على رأسها قضية التوريث.

أردف قائلًا: “سألته عن التوريث قالي مفيش توريث”، مشيرًا إلى أنه نبهه بأن تلك النقطة ليست واضحة للشعب، متابعًا: أن تلك واحدة من النقاط فقط، حيث أنهم ناقشوه في قضايا أخرى مثل تزوير الانتخابات، وبعض المشاكل التي كانت تتراكم، في الفترة الأخيرة من حكمه، خاصة بسبب المحيطين بالرئاسة.

في سياق متصل، علق “فهمي” على ما رواه السياسي عمرو موسى، الأمين العام الأسبق للجامعة العربية، عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر قائلًا: “الراجل بيتكلم عن حقيقة هو عاشها.. هو قال أنا كنت مسؤول عن تقديم تلك الأطعمة”، مشيرًا إلى أن “عبد الناصر” إنسان مثله مثل الآخرين، له الحق في تفضيل نوعٍ معين من الأطعمة، يستورده من الخارج كيفما شاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل