المحتوى الرئيسى

قافلة طبية شاملة للمواطنين في كفر صقر بالشرقية | المصري اليوم

10/14 01:51

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، سير أعمال القافلة الطبية المكبرة للكشف وعلاج المواطنين بمركز ومدينة ههيا والتي تتمركز في كفر أولاد عطية الغربي، والتي انطلقت أمس، وتستمر على مدار اليوم الجمعة لكونها من القرى الأكثر إحتياجاً .

وأطمأن محافظ الشرقية من وكيل وزارة الصحة على تذليل كافة العقبات وإنهاء كافة الإجراءات لتقوم القافلة بأداء عملها على الوجه الأكمل حيث تضم أطباء في كافة التخصصات بهدف توفير خدمة طبية مميزة للأهالي الغير قادرين وتحمل نفقات علاجهم .

من جانبه، أوضح الدكتور حسام أبوساطي وكيل وزارة الصحة أنه تم تنظيم قافلة طبية في جميع التخصصات الطبية بكفر أولاد عطية الغربي بمركز ههيا لتقديم خدمة صحية وعلاجية لأبناء الكفر والقرى المجاوة مشيراً إلى أن اليوم الأول شهد توقيع الكشف الطبي على ألف حالة من أهالي القرية والقرى المجاورة في تخصصات «الباطنة – القلب – الأطفال – الجراحة – الجلدية – العظام – أنف وأذن وحنجرة – النسا والتوليد – الأسنان – تنظيم الأسرة – الأشعة التليفزيونية».

كما جرى عمل الفحوصات المعملية والأشعة ورسم القلب وتوفير العلاج اللازم لجميع الحالات المرضية عن طريق العيادات المتنقلة بالإضافة إلى عمل العديد من قرارات العلاج على نفقة الدولة لحالات الأمراض المزمنة وتحويل بعض الحالات لعمل العمليات بالمستشفيات مجاناً .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل