المحتوى الرئيسى

هيلاري كلينتون تدعي اعتراف ترامب بالاعتداء الجنسي

10/14 11:31

اتهمت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية، هيلاري كلينتون بالإدعاء كذبا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترف بالاعتداء الجنسي على نساء.

وكانت المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأمريكية قالت أمس في حوار مع BBC "في كل الأحوال نحن نعرف شخصا اعترف بأنه اعتدى جنسيا على النساء يجلس الآن في البيت الأبيض".

ولكن بحسب صحيفة "ديلي ميل" وشبكة "فوكس" فإن ترامب لم يعترف أبدا بأنه مارس أي اعتداء جنسي على النساء، ولكنه اعترف بأنه تفاخر في محادثة خاصة بينه وبين بيلي بوش بقدرته على التحرش بالنساء، وقال إن الكلام الذي صدر منه مجرد كلام بين أصدقاء لا علاقة له بالواقع.

ولكن كلينتون استخدمت العبارة لمقارنة ترامب بالمنتج الشهير هارفي واينستين الذي تلاحقه أكبر فصيحة تحرش جنسي في هوليوود منذ سنوات، على الرغم من أنها هي نفسها حصلت على تمويلات لحملتها الانتخابية من واينستين نفسه.

وقال كلينتون "كنت مصدومة وأشعر بالاشمئزاز لأني كنت أعرف واينستين عن طريق الدوائر السياسية مثل كثير من الحزب الديموقراطي".

وأضافت: "كان ممولا للحملة ويدعمنا جميعا من أوباما وأنا ولأشخاص أخرون ترشحوا لمناصب حيوية في أمريكا".

ولكن عندما سئلت عن اتهامات الاعتداءات الجنسية ضد زوجها بيل كلينتون قالت هيلاري "كل هذا تم رفعه للقضاء" مشيرة إلى أن هذا كله كان في الماضي.

هارفي واينستين وترامب.. مسلسل التحرش في هوليوود مستمر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل