المحتوى الرئيسى

برلمانية: وزير التعليم مسؤول عما يحدث داخل المدارس وخارجها

10/13 23:33

قالت النائبة البرلمانية ماجدة نصر، عضو مجلس النواب، إنها ستتقدم بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، حول رقابة الوزارة على مراكز الدروس الخصوصية، خاصة بعد فضيحة مدرس يعلم الطالبات الكيمياء بالإيحاءات الجنسية فى سنتر للدروس الخصوصية.

وأضافت نصر، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج "كلام تاني"، المذاع عبر فضائية "دريم 2"، اليوم الجمعة، أن طرق التدريس تسئ للتعليم فى مصر، مشيرة إلى أن المنظومة التعليمية تشهد تدهورًا غير عادي خلال الفترة الحالية.

وشددت عضو مجلس النواب، على الرقابة الشديدة من وزارة التربية والتعليم والمحليات بالمحافظات على مراكز الدروس الخصوصية وإغلاقها بتفعيل القانون، لافتًا إلى أن وزير التربية والتعليم مسؤول عن كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالعملية التعليمية سواء خارج أو داخل المدارس.

انتهت مديرية التموين بمحافظة الجيزة، من إصدار بطاقات التموين الجديدة للمواطنين بحي العمرانية، ويمكن للمواطنين التوجه لمكتب التموين والحصول عليها. وتنشر "الدستور" أسماء المواطنين الذين صدرت لهم ...

فى ثاني حفلات الجامعة، وضعت فرقة «مسار إجباري» مسك الختام على فعاليات احتفالية استقبال طلاب الجامعة الكندية بمناسبة العام الدراسي الجديد، عبر ليلة غنائية ساهرة انتهت منتصف الليل. وقدمت فرقة «إم تي ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل