المحتوى الرئيسى

الزمالك يستغل حارس طنطا للضغط على الشناوي

10/13 23:27

دخل مسئولو نادي الزمالك المصري في مفاوضات مباشرة مع إسلام طارق حارس مرمى طنطا، بعد تألقه الملفت خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الجمعة بالجولة الخامسة من الدوري المصري، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام طنطا بالدوري المصري

وعلم مراسل "بوابة العين" أن عددا من أعضاء الجهاز الفني للزمالك دخلوا  في حوار قصير مع إسلام طارق عقب اللقاء، وأكد له المدرب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش أنه يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو الأمر الذي رحب به الحارس ووعد خلال الحديث قيامه بالحديث مع ادارة الفريق الطنطاوي من أجل الرحيل إلى الأبيض .

وجاءت مفاوضات الزمالك مع طارق لتكون إحدى حلقات الضغط على أحمد الشناوي الحارس الدولي الذي يرغب في الرحيل عن الأبيض، ورفضه تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل.

وخلال الفترة القادمة سيعتمد نيبوشا على محمود عبد الرحيم "جنش" الحارس الثاني في الفريق، من أجل مواصلة الضغط على الشناوي حتى يخضع لأوامر الإدارة التي طالبته بالتجديد ورفع رابته السنوي إلى 5 ملايين جنيه، مع زيادة 25 % في المواسم المتتالية، ووضع شرط جزائي في عقده بـ2 ملايين دولار .

وفي المقابل طالب الشناوي بزيادة المقابل المادي ليصل إلى 7 ملايين بداية من الموسم الأول و تخفيض الشرط الجزائي الذي يرغب في استغلاله في أى وقت يرغب خلاله في الرحيل عن القلعة البيضاء .

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل