المحتوى الرئيسى

رئيسا الاتحادين الياباني والجزائري يهنئان «أبوريدة» بالتأهل للمونديال

10/13 22:57

أرسل تاشيما كوهوزو، رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، عضو مجلس فيفا، برقية تهنئة إلى المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمناسبة تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم، كما تلقى أبوريدة برقية مماثلة من خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جاء فيها:

"السيد المحترم هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يشرفني أن أتقدم باسمي ونيابة عن السادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والسيد الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم بأحر التهاني للاتحاد المصري لكرة القدم ولكل أفراد منتخب مصر لكرة القدم بمناسبة تأهلهم إلى الدورة النهائية لكأس العالم 2018 والتي ستقام فى روسيا بإذن الله.

كما يتمنى الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن يكون المنتخب المصري خير سفير للكرة العربية والإفريقية فى هذا الموعد الكروي العالمي".

فيما كان نص برقية رئيس الاتحاد الياباني على النحو التالي:

بالإنابة عن الاتحاد الياباني لكرة القدم، دعني أعبر لك عن تهنئتي العميقة لك وللاتحاد المصري لكرة القدم لتأهلكم إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا، كما أرجو أن تبلغوا تهنئتي الحارة إلى جميع اللاعبين والمدربين على المجهود الكبير الذي بذلوه لتحقيق هذا الإنجاز الرائع، وهو فى الحقيقة ثمار لمجهوداتكم الدءوبة والكبيرة.

دعنا نعمل ونقدم معا أفضل جهودنا لأكبر وأرقى المنافسات الرياضية فى العالم، ونتشارك معا فرحتنا وعشقنا للعبتنا الجميلة مع عائلة كرة القدم حول العالم.

أتطلع لرؤيتكم فى روسيا العام القادم

انتهت مديرية التموين بمحافظة الجيزة، من إصدار بطاقات التموين الجديدة للمواطنين بحي العمرانية، ويمكن للمواطنين التوجه لمكتب التموين والحصول عليها. وتنشر "الدستور" أسماء المواطنين الذين صدرت لهم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل