المحتوى الرئيسى

رئيس شركة سامسونج يكشف عن خططه للتخلي عن منصبه - إلكتروني

10/13 20:24

في تطور مثير للإهتمام، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، السيد Kwon Oh-hyun بأنه سيتنحى عن جميع أدواره ومسؤولياته الحالية في شهر مارس من العام المقبل. وهو حاليا الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Display التابعة لشركة سامسونج.

وكشف السيد Kwon Oh-hyun عن خططه في رسالة بعث بها لموظفي الشركة، وهي الرسالة التي صرح فيها بالقول : ” إنه شيء كنت أفكر فيه مليا منذ فترة ليست بالقصيرة. ولم يكن قرارا سهلا، ولكنني أشعر بأنه لم يعد من الممكن تأجيل هذا القرار “. وفي إشارة إلى ” أزمة لم يسبق لها مثيل ” تواجه الشركة، تقول الرسالة بأن الوقت قد حان بالنسبة للشركة للمضي قدما تحت قيادة شابة.

” نحن نواجه أزمة غير مسبوقة في الداخل، وأعتقد أن الوقت قد حان الآن بالنسبة للشركة للبدء من جديد، مع روح جديدة وقيادة شابة للاستجابة بشكل أفضل للتحديات الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات المتغيرة بسرعة “.

وبغنى عن القول، الأزمة تعود إلى الملياردير والوريث الشرعي Lee Jae-yong الذي تم إدخاله للسجن مؤخرًا من قبل المحكمة الكورية الجنوبية بسبب العديد من التهم، ومن بينها تهم الرشوة والفساد. وبالعودة إلى السيد Kwon Oh-hyun، فقد شغل هذا الأخير منصب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج منذ العام 2012. ولم تعلن الشركة الكورية الجنوبية بعد عن خليفة هذا الرجل. ومن الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى Kwon Oh-hyun، فإن لدى الشركة إثنين من المدراء التنفيذيين الآخرين.

Pingback: رئيس شركة سامسونج يكشف عن خططه للتخلي عن منصبه – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل