المحتوى الرئيسى

شباب 'المحافظين' فى روسيا للمشاركة بالمهرجان العالمى الـ19 للشباب بسوتشى

10/13 19:12

يشارك حزب المحافظين ممثلا فى أحمد حنتيش المتحدث الإعلامى للحزب والدكتور محمد غنيم أمين لجنة الشباب المركزية بالحزب أحمد عيسوي عضو المكتب الفني، في المهرجان العالمى الـ19 للشباب والطلاب، "World Youth and Student Festival"، فى الفترة من 14حتى 22 أكتوبر 2017، بمدينة سوتشى الروسية على شواطئ البحر الأسود.

يأتى ذلك إنطلاقا من حرص حزب المحافظين على مشاركة الشباب بما أنهم هم وقود الدول المعاصرة وفى إطار إعداد شباب قادر على القيادة.

ويشارك فى المهرجان العالمى الـ19 حوالى 20 ألف شاب وفتاة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 عامًا، من 150 دولة.

وصرح "حنتيش" فى بيان صحفى له ، قائلا، "لدينا فرصة كبيرة لابد من اغتنامها كشباب مصرى فى إظهار الوجه الحقيقي لبلدنا فأمامنا فرصة لإظهار أنفسنا للعالم أجمع".

أوضح أحمد حنتيش، مبعوث حزب المحافظين فى المؤتمر العالمى، أن المهرجان العالمى للشباب حدث جلى يوحد الأجيال الحالية والقادمة حول كلمة السلام والصداقة من خلال المناقشات والبرامج الثقافية والرياضية والتواصل لإيجاد سبل لمواجهة التحديات التي تواجه جيل الشباب اليوم.

وتابع، أن المهرجان فى بداية انعقاده كان الهدف منه التصدى للفاشية التى تسببت فى حرب عالمية دفعت البشرية 50 مليون ضحية فيها، واتسعت الأهداف لتوحيد المجتمع الشبابى الدولى حول فكرة العدل ومد جسور التواصل بين ثقافات العالم المختلفة لدعم التعاون الدولى وتوحيد الأجيال القادمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل