المحتوى الرئيسى

مؤتمر بايرن ميونيخ – هاينكس عن أعمار اللاعبين: أنظروا إلى يوفنتوس | Goal.com

10/13 19:07

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن أرتورو فيدال، نجم الفريق، يتمرن الأن، لزيادة القدرة على التحمل، مشيرًا إلى أنه محبط من الخروج من كأس العالم، مع تشيلي.

ويلتقي نادي بايرن ميونيخ مع فرابيرج، في الجولة الثامنة بالدوري الألماني، على ملعب "أليانز أرينا".

وأضاف هاينكس، في المؤتمر الصحفي، أن فيدال قدم من رحلة طويلة، وهذا ما يؤدي إلى إصابات، وقد يحدث له تصلب في العضلات.

وتابع "خاميس رودريجيز، أظن أنه بحالة بدنية ممتازة، وأنه يتدرب جيدًا، أنا أعرفه جيدًا، هو لاعب رائع، لكن الكرة الألمانية مختلفة عن باقي الدول، لغة وعقلية مختلفة من الصعب أن يصل مستوى 100 % في البداية سأهتم به، سنتواصل معا، سيكون أمر جيد".

وتطرق هاينكس للحديث عن خافيير مارتينيز، فقال "كان لاعب رقم 6 في برلين، لكنه لم يلعب في هذا المركز منذ فترة طويلة، هذا الأمر يجب أن يأخذ في الاعتبار، عليه التدرب للتكييف مع ذلك، حيث أن اللعب في وسط الملعب عليك أن تركض أكثر من الظهير الدفاعي".

وعن أعمار اللاعبين فأكد بقوله "أمر جيد أن تدرب شباب، وأيَضا أن تدرب لاعبين كبار، هذا الأمر تم مناقشته دائمًا هنا، وقيل أن الفريق يملك لاعبين كبار جدًا في السن، لكن أنظروا إلى يوفنتوس، لديهم معدل أعمار 30 عامًا، ويملكون حارس لديه 38 سنة، لكنه وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال مرتين مع أندية أصغر سنًا، المسائلة هي الدافع والاحترافية واللياقة البدنية، كرة القدم تلعب بالقدمين لكن هناك لاعبين أخرين الرأس بالنسبة لهم هامة".

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني بالدوري الألماني، برصيد 14 نقطة، بعد انتهاء 7 جولات من بداية الدوري.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل