المحتوى الرئيسى

الجزيرة يواصل نتائجه المخيبة بالتعادل مع الظفرة

10/13 18:24

واصل الجزيرة حامل لقب دوري الخليج العربي الإماراتي نتائجه المخيبة هذا الموسم في المسابقة، بتعادله 2-2 مع مضيفه الظفرة في الجولة الرابعة مساء الجمعة.

الجزيرة يقص شريط مونديال الأندية بمواجهة أوكلاند سيتي

وتجرع الجزيرة الخسارة مرتين في 4 مباريات، بينما فاز مرة واحدة وتعادل مثلها، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع متأخرا بنقطة عن الظفرة صاحب المركز السادس.

وفشل الجزيرة في الحفاظ على تقدمه المبكر بهدفين في أول 11 دقيقة، حيث سجل خلفان مبارك الهدف الأول من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد 5 دقائق من البداية، قبل أن يضاعف البرازيلي رومارينيو النتيجة من تسديدة رائعة بعد لمسة مميزة من علي مبخوت بكعبه.

لكن البرازيلي إيلتون ألميدا قلص الفارق للظفرة في الدقيقة 22 من ضربة رأس إثر ركلة ركنية، وأحرز سلطان السويدي أجمل أهداف المباراة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى علي خصيف قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 44.

وفي إطار الجولة ذاتها حقق حتا انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بنتيجة 3-2 على الشارقة.

ووضع سبيل المدني حتا في المقدمة في الدقيقة 28 قبل أن يتعادل عمر جمعة قبل نهاية الشوط الأول.

ومنحت تسديدة من البرازيلي فرناندو جابرييل التقدم مرة اخرى لحتا في الدقيقة 69 لكن مواطنه ويلتون سواريز أدرك التعادل للشارقة قبل النهاية بأربع دقائق من ركلة جزاء، وأضاف جابرييل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة ليقود حتا للانتصار على الشارقة.

وتقدم حتا للمركز العاشر بـ3 نقاط بعد انتصاره الأول عقب 3 هزائم متقدما بنقطتين على الشارقة صاحب المركز قبل الأخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل