المحتوى الرئيسى

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقمع مسيرة الفلسطينيين بكفر قدوم

10/13 16:51

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مسيرة قرية «كفر قدوم» الأسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 14 عاما، لصالح مستوطني «قدوميم» الجاثمة على أراضي القرية.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية فى البلدة مراد شتيوي، فى تصريح اليوم، بأن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين عقب انطلاق المسيرة مباشرة، مطلقين الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، كما استخدموا طائرة موجهة عن بعد لالتقاط صور وتوجيه الجنود بهدف اعتقال الشبان، ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

وأضاف «شتيوي»، أن جنود الاحتلال اقتحموا منزلي المواطنين حكم خلدون وزهدي شتيوي، واعتلوا سطحيهما وحولوهما إلى نقاط مراقبة والتقاط صور وفيديوهات للشبان المشاركين فى المسيرة.

يشار إلى أن «كفر قدوم» هي قرية فلسطينية تتبع محافظة نابلس، وتقع على بعد 16 كم غرب المدينة باتجاه مدينة قلقيلية.

كثيرًا ما نسمع عن مطاعم تبيع اللحوم فقط، أوالخضروات، ولكن من الغريب أن تجد مطعما يختص بتقديم وجبات خاصة للحماية من الخرف ومرض الزهايمر. «هونيبرينز».. مطعم أمريكي جديد، يمتلكه طبيب أعصاب، يقدم وجبات ...

فجر الصالون السياسى لحزب الوفد ببورسعيد عددا من القضايا التعليمية الشائكة بمحافظة بورسعيد، وطرح – الصالون الذى امتد للساعات الأولى من صباح، اليوم الجمعة - الأسباب المباشرة لتراجع التعليم بالمدينة. ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل