المحتوى الرئيسى

بالصور.. تشييع جنازة شهيد الواجب الوطني بسوهاج

10/13 16:12

شيع الآلاف من أبناء قرية قلفاو والقري المجاورة جنازة الشهيد رمضان عثمان والذى استشهد أمس بسيناء، وحضر مراسم الجنازة بعد استقبال الجثمان بمطار سوهاج العسكري كل من اللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد عبد العظيم مساعد مدير الأمن والمقدم وليد حسنين المستشار العسكرى بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

وصل الجثمان فى سيارة إسعاف ملفوفًا بعلم مصر إلى مسجد العائلة بقرية قلفاو، وعقب صلاة الجمعة وصلاة الجنازة نقل الجثمان بسيارة الإسعاف، تتقدمها الشرطة العسكرية، إلى مقابر الأسرة بالقرية.

كان الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، قد نعى ببالغ الحزن والآسى الشهيد رمضان عثمان عثمان محمد من الكتيبة ١٠١ حرس حدود ابن قرية قلفاو مركز سوهاح والذي استشهد أمس بالعريش.

وتقدم محافظ سوهاج والأجهزة التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء للقيادة السياسية ورجال القوات المسلحة وأسرة الشهيد داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأكد "عبدالمنعم" أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم فى مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدًا بدورهم العظيم فى الحفاظ على أرض الوطن، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة.

كثيرًا ما نسمع عن مطاعم تبيع اللحوم فقط، أوالخضروات، ولكن من الغريب أن تجد مطعما يختص بتقديم وجبات خاصة للحماية من الخرف ومرض الزهايمر. «هونيبرينز».. مطعم أمريكي جديد، يمتلكه طبيب أعصاب، يقدم وجبات ...

فجر الصالون السياسى لحزب الوفد ببورسعيد عددا من القضايا التعليمية الشائكة بمحافظة بورسعيد، وطرح – الصالون الذى امتد للساعات الأولى من صباح، اليوم الجمعة - الأسباب المباشرة لتراجع التعليم بالمدينة. ...

Comments

عاجل