المحتوى الرئيسى

أبرز 6 لقطات في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

10/13 14:53

ختام مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط

اختتمت، مساء الخميس، ١٢ أكتوبر الدورة الـ٣٣ من فعاليات مهرجان "الإسكندرية لدول البحر المتوسط"، وذلك بمكتبة الإسكندرية.

وأقيم الحفل بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم والفنان ماجد الكدواني وعمرو سعد ودرة وأشرف زكي وسامح الصريطي وسوزان نجم الدين وسميرة عبد العزيز.

لقطات عديدة تضمنها حفل الختام الذي قدمته الفنانة منال سلامة، وافتتح بأغنية "إسكندرية أرض الفن" التي غنتها رنا سماحة، وهي من كلمات أحمد راؤول.

أثناء تقديم منال سلامة لأعضاء لجنة تحكيم جائزة "نور الشريف"، نسيت الإشارة إلى عضو لجنة التحكيم الممثل الأردني منذر رياحنة.

لكنها تداركت الخطأ سريعا بعد إعلان نتيجة المسابقة وإعلان الفائزين وباقي أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، وذكرت اسمه واعتذرت عن النسيان.

لقطة أخرى من الأمير أباظة خلال كلمته حيث قدم الشكر للجيش المصري، مؤكدا مساندته في محاربة الإرهاب.

أما اللقطة الخامسة فهي تغير شكل الفنان ماجد الكدواني خلال تكريمه بجائزة أفضل ممثل عن فيلمه "الأصليين"، حيث ظهر بلحية كثيفة بيضاء لفتت الأنظار وأظهرت تقدمه في العمر.

أما اللقطة الأبرز في المهرجان، فهي تغيب عدد من مشاهير الفن عن تسلم جوائزهم ومنهم الفنانة نيللي كريم، حيث غابت عن تسلم جائزة أفضل ممثلة دور أول عن فيلم "بشتري راجل"، والفنانة ريهام عبد الغفور التي حصلت على جائزة أفضل دور ثان عن فيلم "الخلية"، والفنان محمد ممدوح الذي حصد جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم "الخلية"، الفنانة التونسية هند صبري عن تسلم جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "زهرة حلب".

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل