المحتوى الرئيسى

"لا مير" إطلالة ساحرة على أفق دبي الخلاب

10/13 14:53

تمتد "لا مير" على مساحة 13,4 مليون قدم مربع

 أعلنت مِراس عن افتتاح المرحلة الاولى من "لا مير" الوجهة الشاطئية العالمية المستوى التي ستغني تنوع الوجهات والتجارب في دبي للمقيمين والزوار، في 15 أكتوبر 2017.

وستشكل الوجهة المذهلة التي تمتد على شاطئ البحر في منطقة جميرا، بيئة استثنائية الطابع وتضع مقاييس جديدة عالمياً للوجهات الشاطئية بإطلالاتها الرائعة على الخليج العربي والمناظر الخلابة لأفق دبي الغني بالمعالم البارزة.

تمتد "لا مير" على مساحة 13,4 مليون قدم مربع وتقع ما بين "بيرل جميرا" و"جميرا باي"، وتتميز "لا مير" بأسلوب الحياة الفريد التي توفره لتتناغم مع واحدة من أرقى مناطق دبي وأفخمها.

وتتكون الوجهة من ثلاثة أقسام، "لا مير ساوث" و"لا مير نورث" و"ذا وارف"، وتستلهم طابعها من الغنى الذي يميز أعماق البحار بما تحمله الأمواج من اخشاب ومعادن وكنوز لتلقيه على الشاطئ،

وهي تظهر في تفاصيل المباني والطابع العام للوجهة وعمارتها، كما تنعكس هذه الأفكار على المساحات العامة التي توفرها " لا مير" لتمنح زوارها أجواء مريحة وفرصة الاستمتاع بالحياة والاحتفاء بها. 

وتتمتع "لا مير" بشواطئ استثنائية بطول 2,5 كيلومتر وهي على مقربة من معالم شهيرة مثل متحف الاتحاد وقناة دبي المائية. وسيتم افتتاح الوجهة على مراحل، وتتضمن المرحلة الأولى "لا مير نورث" و"لا مير ساوث" وتضم أكثر من 130 متجر، ومطعم، ومقهى، والكثير من الأنشطة المائية ما يوفر بيئة اجتماعية مناسبة للتسوق والتواصل وتمضية أوقات ممتعة.

ومن المقرر اففتاح المرحلة الثانية من "لا مير" في بداية 2018، وهي عبارة عن المنطقة الوسطى والمسماة "ذا وارف" والتي تتميز بطابعها الصناعي البارز من خلال استخدام الفولاذ الصدئ. وسيتوفر في هذه المنطقة منتزه مائي يشمل قسم خاص بركوب الأمواج وهو الأول من نوعه في المنطقة، وصالات سينما، ومتاجر، ومقاهي، ومطاعم. كما وتواصل مِراس الاعمال الانشائية على شبه الجزيرة الشمالية وشبه الجزيرة الجنوبية والتي ستضمن وحدات فندقية واخرى سكنية.

وفي هذا الإطار صرح عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: " لا مير هي الوجهة السابعة التي تقوم مِراس بتطويرها وافتتاحها في غضون ثلاث سنوات بعد سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس يارك، ولاست إكزت، وذا أوتلت فيليدج والسيف. ويبرز افتتاح هذه الوجهة عمق التزامنا بالمساهمة برؤية دبي السياحية 2020 وذلك عبر إغناء ما توفره دبي من تجارب مميزة. إن الخيارات الفريدة التي ستوفرها لا مير تعزز موقع دبي كوجهة عالمية رائدة للتسوق والسياحية. ستمنح الوجهة الجديدة جميع زائريها من الافراد والعائلات ، المقيمين منهم والسائحين، فرصة لاستكشاف جمالها والاستمتاع بتجاربها الغنية".

كما ستشهد الوجهة افتتاح العديد من المطاعم والمقاهي والتي ستتواجد ولاول مرّة في المنطقة من ضمنها مجموعة من المطاعم المميزة والاستثنائية إضافة إلى الكثير من خيارات التسوق.

وتوفر الوجهة للأطفال مساحات لعب مسلية وممتعة بالقرب من الشاطئ بينما بامكان العائلات والأصدقاء الاسترخاء وتمضية أوقات مسلية.

امّا لمحبي التجارب الجديدة، سيتمم افتتاح نادي الشاطئ "سي سبايس" المفعم بالحماس والحيوية قريباً. كما سيستمع الزوار بـ"هوا هوا" الترامبولين المليء بالهواء الذي تم ابتكاره وتركيبه في المنتزهات العامة في اليابان والذي يتم افتتاح مثيلاً له و للأول مرة خارج شرق آسيا في "لا مير".

وتتوفر في الوجهة غرف يومية ومظلات وأكشاك "كابانا" تقدم للمقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بيوم مميز على الشاطئ من شروق الشمس حتى مغيبها.

وتم تزويد الشواطئ بالحمامات ودورات المياه التي توفر غرف خاصة بتبديل ملابس الرضع بالإضافة إلى تجهيزات تناسب اصحاب الهمم. وتوفر الوجهة خدمة واي فاي مجانية، ومحطات شحن للهواتف المتحركة، وخدمة استعلامات، وغرف للصلاة، وأربع مساحات لعب مخصصة للأطفال وأكثر من 1000 موقف سيارة إضافة على خدمة ركن السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

تمتاز "لا مير" بطابع يجمع بين التصاميم العصرية و البسيطة ما يضفي مزيداً من الروعة على هذا المكان الساحر. وتجدر الإشارة الى انه أثناء تطوير المنطقة، حرصت مِراس على الحفاظ على كل الشعاب المرجانية وإعادة زرع البعض منها بواسطة غواصين مختصين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل