المحتوى الرئيسى

بالصور| الآلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه بالمحلة

10/13 14:49

شيّع آلاف المواطنين من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منذ قليل، جثمان المجند أحمد مسعد عطية، بالكتيبة 101، شهيد حادث سيناء الإرهابي، في جنازة عسكرية انطلقت عقب أداء صلاة الجمعة، من مسجد شكيل الكبير بمسقط رأسه.

وتقدّم الجنازة العسكرية، كل من المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة نائباً عن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والعميد صلاح حسن المستشار العسكري، واللواء عبد اللطيف الحناوي حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود نائباً عن اللواء طارق حسونة مدير الأمن، وعدداً من الشخصيات العامة ولفيف من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

وقال محمد الصياد أحد أقارب الشهيد لـ"الوطن" إن أفراد العائلة تلقوا خبر استشهاده في الساعات الأولى من فجر اليوم، وسط حالة من الصدمة والحزن على والديه وأشقائه.

واستشهد الصياد، بدماثة خلق الشهيد وعلاقته الطيبة بأصدقائه وجيرانه، وختم حديثه: "حسبي الله ونعم الوكيل في الإرهابيين وكلنا فداء مصر وطننا.. ونطالب بالقصاص لدمائه وعلينا أن نتقبل إرادة الله ومؤمنين بقدره".

وطافت مسيرة تشييع جثمان الشهيد، بطول شارع الترعة حتى مثواه الأخير بمقابر الشهداء بمنطقة الششتاوي، وسط هتافات "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله.. والإرهابيين أعداء الله"، و "الله أكبر شهيدنا في الجنة.. ويا شهيد نام وارتاح وكلنا فداك" . "القصاص القصاص لدم ولدنا اللى انضرب بالرصاص".

كما رفع أهالي وأقارب الشهيد لافتات وصوراً للشهيد، أثناء تشييع الجنازة العسكرية، واتشح والديه بارتداء الملابس السوداء، وخيمت حاله من الحزن على والدته التي انهمرت في الدموع بكاءً على فراق نجلها الأكبر في حادث سيناء الإرهابي الغاشم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل