المحتوى الرئيسى

«مارسيلو» يسجل باليمنى..أشهر 5 أهداف «أهلاوية» بالقدم العكسية (تقرير) | المصري اليوم

10/13 14:16

سجل حسين السيد، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي رابع أهدافه بالقميص الأحمر منذ انضمامه لصفوف النادي منذ 3 مواسم، وذلك في لقاء الاتحاد السكندري بالأمس، والذي حسمه الأهلي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف حسين السيد الشهير بـ"مارسيللو" بقدمه العكسية "اليمنى"، وهو الأمر الذي لم يتوقعه دفاع الفريق الأخضر وحارس مرماه، حيث باغتهما اللاعب بتسديده بقدمه التي لا يستخدمها كثيراً ليسجل هدف تعزيز النقاط الثلاثة للمارد الأحمر.

أهداف القدم العكسية حققت عدد كبير من الانتصارات للأهلي في مباريات حاسمة لا تغيب عن ذاكرة أنصار التتش، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

أبوتريكة وهدف التتويج على حساب الصفاقسي

سجل محمد أبوتريكة أحد أشهر أهداف النادي الأهلي على مدار تاريخه الكروي، في شباك الصفاقسي التونسي بملعب رادس، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2006 بتسديدة يسارية قاتلة بملعب رادس.

أحمد فتحي يقتل الدراويش بهدف في الطلائع

هدف شهير اّخر للأهلي أنقذ به لقب الدوري العام من الرحيل عن أحضان قلعة الجزيرة لمصلحة الدراويش، جاء هذه المرة عن طريق أحمد فتحي، حيث استخدم قدمه العكسية "اليسرى" لاطلاق قذيفة مدوية تسكن شباك طلائع الجيش في الوقت القاتل، وتسمح بإقامة لقاء فاصل بين الأهلي والاسماعيلي على درع الدوري موسم 2008-2009.

معلول يعيد الأهلي أمام الترجي

هدف ثمين للأهلي يعيده من جديد لمباراته أمام الترجي التونسي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالسخة الجارية 2017، سجله الدولي التونسي علي معلول، فحاول معلول تصحيح خطأه فقام بعمل الزيادة العددية والواحب الهجومي مع فريقه الأحمر وسجل بيمناه التعادل لبطل مصر، مستغلاَ عرضية عبدالله السعيد، ليُقرب فريقه من التأهل من قبل ملعب رادس وهو ما تحقق في النهاية.

فتحي يسجل في رحيل البدري

Comments

عاجل