المحتوى الرئيسى

أروى جودة في ندوة 'صدى البلد': شعرت بالقلق على حياتي الخاصة بعد مسلسل 'هذا المساء'.. و'الستات كانوا بيشكروني في الشارع على 'حجر جهنم'.. فيديو وصور

10/13 12:51

شعرت بالقلق على حياتي الخاصة بعد مسلسل "هذا المساء" الستات كانوا بيشكروني في الشارع على "حجر جهنم" وزني زاد 15 كيلو بسبب كندة علوش وشيرين رضا هذا رأيي في «شيخ جاكسون» و«فوتو كوبي» لن أعلق على أزمة أحمد الفيشاوي لهذا السبب

تحدثت أروى جودة عن تجربتها في مسلسل "هذا المساء" الذي تناول مشكلة القرصنة عبر الإنترنت والمشاكل والكوارث التي تنتج عنها خلال ندوتها في "صدى البلد"، من أجل تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية.

وقالت أروى: "بعد تجربتي الشخصية مع مسلسل "هذا المساء" أصبحت أشعر بالرعب من فكرة القرصنة وما يسمى بـ"الهاكرز" فإذا صادف وتعطل هاتفي من المستحيل أن أبيعه بل أحتفظ به حتى لا يخترق أحد خصوصيتي وصوري الخاصة".

أما عن علاقتها بـ"السوشيال ميديا"، فاعترفت أروى أنها لا تهوي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها تستخدمها لأنها أصبحت جزءا هاما من حياة أي شخص وبالأخص النجوم.

وأكدت أنها واجهت صعوبات كثيرة خلال تجسيدها شخصية نائلة في مسلسل "هذا المساء" لأنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، لافتة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا مع المخرج تامر محسن من أجل إخراج الشخصية بها الشكل.

وقالت "جودة": "شخصية نائلة باردة وصلبة وكان عليّ أن أتحكم في أعصابي وانفعالاتي خلال المشاهد التي جمعتني بإياد نصار، فكنا عندما ننفعل أنا وإياد نصار كان تامر محسن يطلب منا أن نهدأ".

وأضافت أن مسلسل "هذا المساء" يعد من أهم التجارب الدرامية التي قدمتها لأنه مليء بالأحداث الإنسانية المشوقة.

وأكدت أروى جودة أن "حجر جهنم" مسلسل مأخوذ عن فورمات مسلسل أجنبي، تم تقديم العديد من أجزائه حول العالم، لافتة الى أنها كانت تجربة ناجحة ولاقت انتشارا واسعًا.

وقالت: "النساء كانوا يستوقفوني في الشارع ويشكروني على "حجر جهنم"، وهناك بعض الرجال كانوا يقولون لي إن زوجاتهم معجبات كثيرا بالمسلسل دون علمهم أن المسلسل يتناول قصة 3 نساء يقتلن أزواجهن".

وأضافت "أروى" أنه من الصعب اعتبار مسلسل "حجر جهنم" محرضا للنساء على قتل أزواجهن فنحن نستمع لتلك القصص منذ قديم الزمن.

وكشفت عن أنها نجحت في التخلص من 15 كيلو كانت قد اكتسبتها أثناء تصويرها لمسلسل "حجر جهنم" الذي عرض منذ فترة.

وقالت أروى إن الفنانة كندة علوش وشيرين رضا هما السبب وراء زيادة وزنها بسبب الكم الهائل من الحلويات التي كن يتناولنها في كواليس المسلسل.

وتابعت: "طريقة أكلهم تفتح نفس الواحد فيوميا كانوا ياكلوا الزلابية بجميع النكهات وهو ما ساعد على زيادة وزني بهذا الشكل الغريب".

قالت الفنانة أروى جودة إن مهرجان القاهرة السينمائي له قيمته وإنها تعتز به كثيرًا، خاصة أنها كانت تشارك كعضو لجنة تحكيم في الدورة السابقة من المهرجان.

وعن توقعات سحب البساط من مهرجان القاهرة بسبب النجاح المبهر الذي حققه مهرجان الجونة في أولى دوراته، قالت "جودة" في ندوة "صدى البلد": "الجونة السينمائي من الممكن أن يشعل المنافسة بينه وبين القاهرة، وذلك يصب في مصلحة المهرجان لأن كليهما مهرجان مصري يدعم السينما ويجعلنا نظهر أمام العالم بصورة حضارية".

أما عن رأيها في الأفلام المصرية المشاركة في الجونة السينمائي، فقد كشفت عن إعجابها بقصة فيلم "شيخ جاكسون" وبإخراج عمرو سلامة، وأيضا "فوتو كوبي" للفنان محمود حميدة وشيرين رضا، لافتة إلى أن طريقة سرد الفيلم كانت مختلفة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل