المحتوى الرئيسى

صور | إقبال على انتخابات التجديد النصفي لـ"الأطباء" في السويس

10/13 14:04

شهدت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء، اليوم، إقبالا من الأطباء بالسويس على المشاركة منذ بدء التصويت في الانتخابات داخل مقر نقابة الأطباء بالمحافظة.

ومنعت لجنة الانتخابات داخل نقابة أطباء السويس المرشحين من ممارسة الدعاية الانتخابية أمام اللجان، ومراكز الاقتراع لضمان الشفافية والنزاهة.

وقال المستشار محمد فكري، رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات الأطباء بالسويس، إنه يوجد اقبال جيد من أطباء السويس على التصويت في انتخابات الأطباء داخل مقر النقابة بالمحافظة، وأن العملية الانتخابية تسير بانتظام دون أي عراقيل.

وأشار محمد فكري إلى أن المستوى الأول في الانتخابات خاصة بالنقابة العامة ويتم اختيار ثلاثة أعضاء اكثر من 15 عام قيد وثلاثة آخرين يتم اختيارهم من أقل 15 عاما، أما النقابة الفرعية بالسويس يتم الانتخاب على مقعدين لمن هم أكثر من 15 عام قيد بالنقابة، أما المرشحون للانتخابات أقل من 15 عاما بالنقابة الفرعية بالسويس فقد انتهت بالتزكية.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات ومن لهم حق التصويت في الانتخابات اليوم 1143 من لهم حق التصويت في انتخابات نقابة الأطباء بالمحافظة.

وتغلق اللجنة العليا مراكز الاقتراع فى تمام الساعة 5 مساء، ليبدأ فرز الأصوات على مستوى الجمهورية، وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل