المحتوى الرئيسى

أجندة الجمعة.. «خطاب» تخوض الإعادة باليونسكو.. و«نصر» تلقي كلمة بمجموعة الـ24 | المصري اليوم

10/13 07:13

باريس.. يخوض مرشحا مصر وفرنسا جولة فاصلة في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت باريس على المركز الثاني في منافسات اختيار مدير عام اليونسكو بعد أن حصل كل منهما على 18 صوتا في مقابل 22 لقطر خلال الجولة الرابعة التي جرت الخميس، ويخوض الفائز منهما أمام قطر مساء السبت أيضا الجولة الخامسة والأخيرة لاختيار مدير عام اليونسكو الجديد.

واشنطن.. تلقى الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى كلمة مصر أمام مجموعة الـ24 بحضور جيم يونج كيم رئيس مجموعة البنك الدولي، وذلك خلال الاجتماع السنوي للبنك الدولى بالعاصمة الأمريكية واشنطن، كما تتسلم رئاسة التجمع الافريقى التابع للبنك الذي تستضيفه مصر العام المقبل، وتعقد عدة لقاءات مع عدد من المستثمرين والشركات الأمريكية في مختلف المجالات.

المنيا.. تنظم مديرية الصحة بالمنيا عددا من القوافل الطبية والعلاجية بقرى (الكرم ـ دير أبوحنس- دلجا)، ضمن فعاليات وأنشطة لجنة تنمية جنوب الوادي التي تستمر حتى 18 أكتوبر الجاري بالقرى الثلاث.

الغردقة.. تستكمل فعاليات القافلة الطبية التي تنظمها إدارة القوافل الطبية بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، في قرى أبورماد وأدلديت وجبل علبة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل