المحتوى الرئيسى

كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة بكفر الزيات

10/13 06:55

نجح ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من ضبط المتهمين بقتل ربة منزل تبلغ من العمر 63 عاما، وإلقاء جثتها بمصرف جناج بمركز كفر الزيات، بعد طعنها عدة طعنات أودت بحياتها لسرقة «فيزا» صرف المعاش الخاصة بها، واعترف المتهمان بارتكابهما للواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة سيدة بمصرف جناح مذبوحة.

على الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد هادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات، وبفحص الجثة تبين أنها لسيدة فى العقد الخامس من العمر منتفخة ويوجد تغير ملامح بالوجه لوجودها بالمياه عدة أيام ترتدى عباءة سوداء اللون، ويوجد بها جرح طعنى، وقطعى بالعنق من الأمام، وجرح قطعى بالوجه من الناحية اليسرى، ولم يعثر معها على ثمة متعلقات تفيد فى تحديد شخصيتها وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها تدعى "عايدة ع ا ح" 63 سنة ربة منزل مقيمة بشارع اليمن بعزبة حسيبة مركز كفرالزيات، ولها محل إقامة أخر بقرية الدلجمون دائرة المركز، وأنها متزوجة عرفيا من "محمد م ا ف" 24 سنة عاطل مقيم بذات القرية وتربطها علاقة صداقة بـ"الشحات اج" وشهرته "شحتة" 21 سنة سائق تروسيكل، مقيم بقرية بنوفر دائرة المركز، سبق اتهامه فى 3 قضايا سرقة، وزوجته "ريهام ع ا" 24 سنة ربة منزل، حيث كانت تقيم مع المجنى عليها قبل زواجها عرفيا منذ عام تقريبا.

واضافت التحريات ان المتهمة ريهام طلبت من المجنى عليها مساعدتها فى تسهيل اقتراض مبلغ وقدره 20 ألف جنيه من بنك ناصر الاجتماعى فرع بنوفر دائرة المركز بضمان معاش زوجها المتوفى، لشراء دراجة بخارية (توك توك) لزوجها "محمد م ا" لمساعدته فى المعيشة

واضافت ان المجنى عليها وافقت على الحصول على قرض بضمان معاشها الا ان المتهمين عقدوا العزم وبيتا النية، واتفقا مع صديقهم "كامل م ي م" وشهرته "أحمد" 17 سنة سائق توك توك مقيم بشارع التجاريين الحى الصناعى دائرة المركز لقتل المجنى عليها والاستيلاء على معاش زوجها المتوفى بالفيزا كارد الخاصة بها والمبلغ المقترض بعد إقناعها بعد عمل توكيل رسمى له لشراء التوك توك لزوجها.

وبتقنيين الإجراءات تمكن النقيب محمد الغول معاون المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قام المتهم "الشحات ا ج ا" وزوجته وصديقه "كامل م ي م"، باستدراجها لقضاء يوم بقرية بنوفر مستقلين التروسيكل الخاص بالأول وعقب ذلك توجهوا إلى منطقة العثور على جثة المجنى عليها فقام الثانى بشل حركتها، وقام الأول بطعنها بمطواة حتى فارقت الحياة، واستولوا على الفيزا كارد الخاصة بها والتوكيل وتخلص من السلاح الأبيض بإلقائه بالمصرف المشار إليه، وعقب ذلك وفروا هاربين.

وبتطوير مناقشة المتهمين أرشد المتهم "الشحات ا ج ا" على الفيزا كارت الخاصة بالمجنى عليها بمسكنه تم التحفظ عليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13035 إدارى مركز كفرالزيات، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت منذ قليل حفل ختام الدورة الـ٣٣من مهرجان الإسكندرية السينمائي بمكتبة الإسكندرية بحضور عدد من نجوم الفن والثقافة والإعلام. وصعدت المطربة رنا سماحة فى بداية الحفل على خشببة المسرح، وقدّمت أغنية ...

تزامنًا مع ثورة المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها مصر حاليا، تلقت الحكومة المصرية عروض جادة لانشاء أكبر مشروع لتحويل القمامة إلى طاقة كهربائية وأسمدة فى مصر، حيث يأتى ذلك بالتزامن مع مشروع محطة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل