المحتوى الرئيسى

ننشر أسماء المقبولين فى مسابقة الـ 400 معلم بقنا

10/13 17:45

حصل "الدستور" على نتيجة مسابقة الـ 400 معلم، بمحافظة قناة، وذلك قبل ساعات من إعلانها رسميًا، من خلال الرابط التالي: "https:docs.google.comviewer?url=www.qena.gov.eg%2Fres.pdf".

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الجمعة، نتيجة مسابقة الـ 400 معلم بالقرار رقم 512 لسنة 2017، بحضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وناجي صلاح، مدير مديرية التنظيم والإدارة بقنا.

وقال "الهجان"، إنه تقدم لإجراء الامتحانات بالمسابقة حوالي 7000 متسابق تم اختيار 400 منهم ممن انطبقت عليهم الشروط، بعد إجراء الامتحانات لهم فى شهر سبتمبر الماضي، مؤكدًا أن الامتحانات تمت بنظام إلكتروني وبشفافية تامة تحت إشراف مديريتي التربية والتعليم والتنظيم والإدارة.

وأضاف أنه سيتم تلقي مسوغات التعيين للمقبولين بالمسابقة بدءًا من الثلاثاء 17102017 بمقر مديرية التربية والتعليم بقنا، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين غدًا بالموقع الإلكتروني لمحافظة قنا وموقع مديرية التربية والتعليم.

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، معرض "فى حب مصر" الذي نظمته الفنانة سميرة أحمد، بنادي الجزيرة الرياضي بالزمالك، لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التي سبق أن ...

كثيرًا ما نسمع عن مطاعم تبيع اللحوم فقط، أوالخضروات، ولكن من الغريب أن تجد مطعما يختص بتقديم وجبات خاصة للحماية من الخرف ومرض الزهايمر. «هونيبرينز».. مطعم أمريكي جديد، يمتلكه طبيب أعصاب، يقدم وجبات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل