المحتوى الرئيسى

الإنتاج الحربي يستضيف الإسماعيلي في مباراة قوية بالدوري‎

10/13 11:47

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره الإسماعيلي على ستاد السلام اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتعد المواجهة متكافئة بين الفريقين لاسيما وأن الفريق العسكري يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط فيما يحتل الدراويش المركز السادس برصيد 7 نقاط بنقطة واحدة فصالة بين الناديين.

وأكد الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلى، أن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الإنتاج الحربي وسيواصلون تحقيق الانتصارات من أجل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة خلال الموسم الحالي للدوري الممتاز.

وقال إن هذه المباراة ستشهد غياب حسنى عبدربه قائد الفريق لأنه كان يؤدى بعد التدريبات التأهيلية لمدة أسبوع بعد تعرضه للإصابة لرشح فى الركبة  

وأضاف أنه لا يريد سوى الفوز فى هذا اللقاء نظراً لأهميته فى جدول المسابقة بجانب استمرار النتائج الطيبة للفريق فى الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني للإسماعيلى أنه تم استغلال فترة توقف الدوري في خوض مجموعة من المباريات الودية التى أفادت اللاعبين كثيرا.

من جانبه يسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى مواصلة تقديم العروض القوية التي بدأها الفريق منذ بداية الموسم.

وحذر المدير الفني لاعبيه من خطورة فريق الدراويش مع ضرورة تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الخصم مع ضرورة الضغط طوال الـ 90 دقيقة على لاعبي الدراويش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل