المحتوى الرئيسى

تشكيلة "كاتر-بلاك إديشن" من Boucheron تخطف الأنظار بغموضها

10/12 21:44

يبدو خاتم "كاتر"  أشبه بصندوق كنز أو أحجية غامضة تبوح بأسرارها تدريجياً لتكشف عن سحر منقطع النظير؛ ولكنه في نهاية المطاف هو الذي يختارنا ويكشف عن مكنونات أنفسنا.   

ولطالما كان هذا الخاتم منذ إطلاقه عام 2004 تحفة فنية حقيقة في عالم صناعة المجوهرات، فقد جمع على نحو غير مسبوق أربع حلقات من الذهب (الأصفر، والأبيض، والوردي، وذهب الشوكولاته الخاص بالعلامة) وأربعة رموز بصرية (النقش الدائري المزدوج، والألماس المرصوف، وزخرفة "كلو دو باري’، وأسلوب النقش البارز "غروغران"). كما أن البراعة الحرفية العالية في صنعه والإبداع الاستثنائي المتمثل بقدرته على التقاط الضوء جعلت من هذا الخاتم رمزاً لروح "بوشرون" الخالدة.

وضمت تشكيلة "كاتر- بلاك إديشن" ، والتي تم إطلاقها عام 2012، أول خاتم "كاتر" مصنوع من الذهب الأبيض والأسود؛ فجاء الذهب الأسود فيه مكللاً بزخرفة "كلو دو باري" مع بريقٍ صافٍ أقرب إلى الكمال، ومظهرٍ متوازن مع الصياغة الرائعة للذهب الأبيض. ويجسد هذا الخاتم بهاء مدينة الأنوار باريس بسحرها وإبداعها وهندستها المعمارية الفريدة، وهو مثل كل إبداعات "بوشرون" يثري ألق المواد النفيسة التي صنع منها.

تعتبر تشكيلة "بلاك إديشن" دليلاً ملموساً على الخبرة الواسعة لصانعي مجوهرات "بوشرون"؛ حيث يتجلى فن صقل المجوهرات بأرقى أشكاله في أسلوب النقش الدائري المزدوج، في حين تتبدى براعة الترصيع في خط الألماس المرصوف، ودقّة النقش في زخرفة "كلو دو باري"، وسحر الصياغة في أسلوب النقش البارز "غروغران".

ويلعب هذا الخاتم العصري الأنيق، بتصميمه الجرافيكي غير المسبوق، على وتر الطبيعة الغريبة والأسلوب الفريد الذي يميز نمط الـ "روك آند رول" الفرنسي مع إضفاء لمسات تصميمية خالدة.

يجسد خاتم "كاتر" من تشكيلة "بلاك إديشن" عمق وغموض الوجود، تماماً مثل الظلام الأنيق في ليلة باريسية أو أضواء المدينة المنعكسة على صفحة نهر السين.

تألقي هذا الصيف مع Sisley و Boucheron

قطعة فاخرة بإصدار محدود مزينة من Boucheron

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل