المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة كفر الشيخ: تسكين 5500 طالب وطالبة بالمدن الجامعية

10/12 21:12

قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، إنه تم تسكين 5500 طالب وطالبة بالمدن الجامعية، منذ بداية العام الجامعي الجديد حتى الاّن.

وأضاف القمري، خلال تفقد المرحلة الأخيرة لتسكين الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية، أنه نظرًا لزيادة عدد الطلاب والطالبات، وجه بتعظيم الاستفادة القصوى من الأماكن المتاحة وغير المستغلة داخل المدن وتحويلها وإعادة تأهيلها لتكون مناسبة لمبيت الطلاب، كما وجه بإضافة صالات جديدة للمذاكرة تيسيرا على الطلاب وتوفيرا لكل الوسائل، التي تلبي احتياجات وراحة الطلاب.

كما كلف مسئولو المدن الجامعية، بإضافة عدد إضافي من كولديرات المياه استجابة لمطالب بعض الطالبات والتشديد على المتابعة المستمرة لتغيير فلاتر المياه.

كما وجه بنقل المخازن الموجودة داخل المدن الجامعية إلى أماكن أخرى تمهيدا لتحويلها إلى غرف جديدة لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب والطالبات.

وتابع القمري إنه جارٍ إنشاء مبنى جديد للطالبات بالمدن الجامعية يستوعب 500 طالبة، تخفيفا عن معاناة الطالبات فى السكن خارج المدينة.

تزامنًا مع ثورة المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها مصر حاليا، تلقت الحكومة المصرية عروض جادة لانشاء أكبر مشروع لتحويل القمامة إلى طاقة كهربائية وأسمدة فى مصر، حيث يأتى ذلك بالتزامن مع مشروع محطة ...

افتتح الدكتور- جمال الدين علي أبوالمجد -رئيس جامعة المنيا، والعميد- مدحت جمال- مدير برنامج ابن السبيل بمؤسسة مصر الخير، تجهيزات مدينة الطالبات للفائقات من أثاث ومستلزمات معيشية داخل الغرف لاستيعاب ...

شنت إدارة مرافق الدقهلية، الخميس، حملة مكبرة، برئاسة العميد حسام حامد، بالتنسيق مع رئاسة حى غرب المنصورة تمكنت من فتح 3 شوارع وتحرير 70 محضر اشغالات وتعديات على الطريق العام، وإزالة 8 أكشاك وتحرير ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل