المحتوى الرئيسى

السيد البدوي .. "صانع الأزمات" - صوت الأمة

10/12 20:13

 أشعل الصراعات بين جبهات الحزب

تجاهل تسديد 18 مليون جنيه مديونية القناة لجريدة الحزب

مازال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد ،  مصدرا للمشاكل داخل حزب الوفد ، رغم أنه لم يتبقي سوي 5اشهر علي انتهاء فترة رئاسته للحزب ، فلا يكاد يمرأسبوع إلا ويكون هناك مشكلة داخل الحزب ، يكون البدوي  أحد أطرافها ،ومن المنتظرأن يكون هناك  اجتماعا يوم الثلاثاء المقبل لبحث مشكلة حرب التصريحات ، وتبادل الاتهامات بين قيادات الحزب علي مواقع التواصل الإجتماعي.

  كما استمرت مديونية قناة الحياه ، التي كان البدوي  يمتلكها معلقة،  حيث يوجد 18 مليون جنيه مديونية لجريدة الوفد،  لدي القناة نظيرتعاقد شركات الإعلانات وخلال الأيام الماضية ، طالب عدد من القيادات الوفدية كان آخرهم محمد عبد العليم داوود، عضو الهيئة العليا ، بسداد هذا المبلغ للجريدة التي تمر بأزمة مالية . كذلك مازال هناك مستحقات مالية للعاملين في القناة لم يتحصلوا عليها بالكامل .

 ادعي البدوي أن قناة الحياة كانت رقم واحد في مصر بعد 6 أشهر من ظهورها، مؤكدا أنها استمرت في الصدارة ، حتى آخر إحصاء رسمى صدرعن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وموضحا أن القناة ظلت على مدى 10 سنوات متربعة على قمة القنوات الفضائية، وهذه المعلومات واقعيا غير صحيحة .

 تحول حزب الوفد خلال الفترة الماضية ، إلي كيان وجبهات متصارعة،  من بينها جبهة تحرير الوفد وجبهة المحسوبين علي الحزب الوطني المنحل الذين انضموا للحزب مؤخرا و جبهة الوفديين  الذين يرون في البدوي أنه أضاع تاريخ الحزب. 

مستقبل وطن: حضور جميع نواب الحزب حفل تدشين "علشان تبنيها"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل