المحتوى الرئيسى

جمعية نهوض وتنمية المرأة تشارك في مشروع "دعم القيادات النسائية" بالقاهرة - صوت الأمة

10/12 18:49

قالت الدكتورة إيمان بيبرس، رئيس مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة، إن الجمعية تحرص دائما على المشاركة في تنفيذ مثل المشروعات التي تعمل على تمكين المرأة سياسيا واجتماعيا وإشراكها في خدمة مجتمعها والنهوض به.

وتشارك الجمعية في تنفيذ مشروع "دعم ومساندة القيادات النسائية"، الذي دشنه الاتحاد العام لنساء مصر، سبتمبر الماضي، ووقع اختيار الاتحاد على جمعية نهوض وتنمية المرأة للمشاركة في تنفيذ المشروع عن محافظة القاهرة، لخبرتها الواسعة في تمكين المرأة المصرية على كافة المستويات، بحسب بيان للجمعية.

ويشارك في تنفيذ مشروع "دعم ومساندة القيادات النسائية" عددا من الجمعيات الأهلية على مستوى محافظات "القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، المنيا، أسيوط، بورسعيد، المنوفية".

ويهدف المشروع إلى دعم ومساندة القيادات النسوية، على أداء أدوارهن المجتمعية بما يتماشى وخارطة الطريق نحو مسار الديمقراطية، وسيبدأ تنفيذ الورش التدريبية الخاصة بالمشروع بمحافظة القاهرة، الأسبوع المقبل لمدة يومين، سيتم من خلالهما تدريب عدد من القيادات النسائية سواء حكوميين أو من الجمعيات الأهلية أو إعلاميات، واللاتي تم اختيارهن بعناية من قِبل جمعية نهوض وتنمية المرأة، للتدريب على حصر الاحتياجات المجتمعية بالمحافظة وتقديمها لصناع القرار من أجل تلبية هذه الاحتياجات.

"النوعي لنساء مصر" والتحالف الشعبي ونساء مصر يؤيدون "خطاب" في بيان مشترك

المجلس القومي للمرأة في مؤتمر لبنان: الرئيس السيسي منح الثقة لنساء مصر ومواصلة النضال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل