المحتوى الرئيسى

«حركة حماس»: كل الشكر لمصر على دورها في إتمام المصالحة

10/12 16:17

وجه نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس وفدها، الشكر لمصر على مختلف مستوياتها ابتداء من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورجال جهاز المخابرات العامة المصرية على الجهد الكبير الذين بذلوه للوصول لإتمام المصالحة مع حركة فتح بشان القضية الفلسطينية.

وقال العاروري - خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد، اليوم الخميس، عقب توقيع اتفاق المصالحة بين الحركتين - "متأكدون دائما أننا فى أمان وفى اطمئنان وفى ثقة بالمستقبل عندما تكون مصر بجانبنا، نحن واثقون أن الدور المصرى العظيم لا يتغير عبر التاريخ فى تبنيه قضية فلسطين وحقوق شعبها ومكتسباته والوصول لأماله وتطلعاته " .

وتابع "نشكر الشعب الفلسطينى العظيم الذى صبر طويلا ومازال يتحمل لتتحقق كل آماله، وكذلك الشكر موصول لشركائنا فى الوطن حركة فتح، ونحن وإن كنا نثقل علي المسئولين فى مصر أحيانا، إلا أننا على ثقة أن هذه القضية هىي قضيتهم وأنهم سيكونوا سعداء حين نصل إلى نتائج إيجابية لمصلحة الشعب الفلسطينى".

وأضاف العاروري، أن هذه المصالحة ستكون الأخيرة لإنهاء حالة الانقسام التى عاش فيها الشعب الفلسطينى طويلا، مؤكدًا عزم حركة حماس الصادق والحقيقى هذه المرة على إنهاء الإنقسام من أجل مصلحة الشعب الفلسطيني.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل