المحتوى الرئيسى

ديانا حداد تطلق أغنية «الى هنا» - روتانا

10/12 16:05

طرحت برنسيسة الغناء العربي، ديانا حداد، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية سينغل جديدة، مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “إلى هنا”، عبر صفحتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”.

أغنية “إلى هنا” من كلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، وإخراج نهلة الفهد، في تعاون جديد يجمعهما معا.

وأوضحت ديانا حداد أن الأغنية الجديدة “إلى هنا” مختلفة ومتميزة في موضوع كلماتها من واقع الحياة، قائلة: “عند اختيار الأغنية في أثناء التحضيرات، لفت انتباهي كلمات الأغنية التي تتحدث عن الأمل والتفاؤل بعد الفراق، وهو موضوع جديد لم يتم التطرّق اليه بهذا الشكل المباشر، وعن العلاقات بشكل عام إن كان بين الأزواج أو الأحبة أو الأصدقاء”.

وأضافت: “هذه المواضيع التي أحب أن أقدمها للناس والمجتمع من خلال أغنياتي، تترك أثرا بين الجمهور لأنها تعيش بنا وبيومياتنا”، متوقعة في نفس الوقت ومتفائلة أن تحصد الأغنية النجاح الذي أسعى إليه بين الجمهور بعد طرح كل عمل”.

وأعربت “ديانا” عن سعادتها بإطلاق أول عمل يجمعها مع الملحن علي صابر، صاحب النجاحات المتعددة مع النجوم على صعيد الألحان، مؤكدة أن أعمال جديدة سيتضمنها الألبوم الجديد سيجتمعان بها، أو من خلال أعمال غنائية منفردة.

وتم تصوير الكليب خارجيا في عدة مناطق تظهر التفاؤل في أثناء التنقل بين فقرات الكليب، والذي يظهر الفنانة على طبيعتها في مكياجها وأزيائها وعفويتها.

ويعد فيديو كليب «نايمة بالعسل» آخر أعمال “حداد” التي طرحتها عبر قناة «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علوي، وألحان طلال، أما الكليب فمن إخراج نهلة الفهد، وتم تصويره في مناطق متعددة في جورجيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل