المحتوى الرئيسى

صلاح يتحدث عن الفوز بجائزة الأفضل في الشهر.. كلاسيكو يونايتد وكأس العالم

10/12 14:52

تسلم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر بعد أن فاز بالتصويت الذي أجراه الموقع الرسمي للحُمر قبل أيام.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها صلاح على لقب لاعب الشهر في ليفربول بعد أن حصدها في أغسطس أيضا.

وتحدث صلاح للموقع الرسمي لليفربول عن الفوز بالجائزة وكذلك تطلعاته مع ليفربول خلال الفترة المقبلة بالإضافة للصعود إلى كأس العالم مع مصر.

أبو ريدة: جائزة الأفضل في إفريقيا بين صلاح وأوباميانج أبو ريدة: هل يحمل صلاح شارة قيادة المنتخب في كأس العالم؟ "الحضري ممكن يخطفه" دالجليش: محمد صلاح إضافة ممتازة لنا في وجود صلاح.. لعبة "فيفا" تحتفل باللاعبين الذين تأهلوا للمونديال بطريقة خاصة بالفيديو - عمر السومة: أشكر صلاح على وقوفه بجانبي طوال هذه الفترة الشعراوي: تأهل مصر للمونديال لحظة تاريخية وسعيد للغاية بصلاح الرائع

وقال صلاح "أود أن أشكر الجماهير كثيرا وأنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، لكن علينا الآن أن نواصل القتال ونحسن نتائجنا قليلا".

وأضاف "لدينا مباراة كبيرة يوم السبت (أمام مانشستر يونايتد) والجميع في أنحاء العالم سيشاهدها، هي مباراة كبيرة بالنسبة لنا لأنه يجب أن نحسن نتائجنا كما قلت وأتمنى أن ننتصر فيها".

وتابع "نحن نقاتل دائما في كل مباراة ولكن هذه ستكون مباراة كبيرة وقد تصنع الفارق بالنسبة لنا، يجب أن نعدل أوضاعنا في جدول الترتيب".

وعن الصعود للمونديال قال "لقد كان شعور رائع جدا جدا أن أساعد بلادي للعب في كأس العالم بعد فترة طويلة من الغياب".

وواصل "هذا أمر كبير جدا بالسنبة لنا، أنا سعيد للغاية وفخور به جدا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل