المحتوى الرئيسى

جهاز تنمية المشروعات يفتتح معرض (صنع في دمياط ) للأثاث

10/12 14:41

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ولفيف من قيادات جهاز تنمية المشروعات، معرض صنع في دمياط المرحلة الاولي والذي سيستمر خلال الفترة من 12 وحتى 21 أكتوبر2017، بأرض المعارض بمدينة نصر.

يأتي ذلك استمرارا لنجاح سلسلة معارض الأثاث (صنع في دمياط) التي يقيمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط.

ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليات والأثاث للعشرات من المشروعات الصغيرة المتميزة الممولة من الجهاز أو من صغار مصنعي الأثاث بمحافظة دمياط وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكي والمودرن .

وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بمجهودات جهاز تنمية المشروعات في تنظيم وإنجاح معارض صنع في دمياط وأكد علي أهمية هذه المعارض في فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع في أماكن أخرى. وأشار إلي أهمية تقديم الدعم التسويقي لهذه المشروعات والتي تشكل مصدر دخل أساسي لأهالي المحافظة للتأكد من استمرارها وتطورها و الحفاظ علي حجم العمالة التي تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.

من ناحيتها، أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات أهمية اقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الأثاث بدمياط أو للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة وأكدت علي أن الجهاز سوف يعمل في المرحلة القادمة علي إقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد اهم سبل الدعم التي يقدمها الجهاز لهذا القطاع التنموي الهام .

وأشارت إلي أن الجهاز سوف يعطي اهتمام خاص لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل