المحتوى الرئيسى

ترامب يسر لقائد حرسه الخاص: أكره الجميع في البيت الأبيض

10/12 16:01

ذكرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال ذات يوم لرئيس جهاز حمايته الشخصية كيث شيلر، إنه يكره جميع موظفي البيت الأبيض تقريبا.

وكشف مصدران في البيت الأبيض، حسب المجلة، أن ترامب قال مرة، وهو غاضب: "أكره الجميع في البيت الأبيض! هناك عدد من الاستثناءات، لكنني أكرههم"، وفقًا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

ونقلت "فانيتي فير" عن مصدر(لم تسمه) القول أن كبير موظفي البيت الأبيض الجنرال جون كيلي، كان قد بحث مع وزير الدفاع جيمس ماتيس خطواتهما المحتملة في حال إصدار ترامب أمرا بتوجيه ضربة نووية. وتساءل المصدر: "هل سيتمكن (كيلي وماتيس) من التغلب عليه (ترامب)؟".

وكان الرئيس ترامب بحث مع القادة الأمنيين في البلاد، يوم الثلاثاء، خيارات التعامل مع كوريا الشمالية على خلفية تنامي طموحاتها النووية.

من ناحية أخرى، ذكرت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، نقلًا عن مصدر في البيت الأبيض (لم تسمه) أن محاميي الرئيس ترامب مستعدون لتنظيم لقاء بينه وروبرت مولر، المحقق الخاص في قضية التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية.

وأوضح المصدر أن البيت الأبيض يعتقد أن هذا اللقاء من شأنه أن يساعد مولر في إنهاء تحقيقه ويزيل سحابة شبهة تواطؤ ترامب مع روسيا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل