المحتوى الرئيسى

فينجر يهنئ النني والمصريين بالتأهل لكأس العالم | Goal.com

10/12 19:20

وجّه الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي رسالة تهئنة للاعبه محمد النني والشعب المصري بعد تأهل الفراعنة لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عام.

وكان المنتخب المصري قد حقق الانتصار على مضيفه الكونغو في الدقائق الأخيرة، ليضمن بذلك التأهل لكأس العالم، بعد تصدره مجموعته بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

وشارك محمد النني لاعب الجانرز الحالي مع منتخبه المصري في جميع مباريات التصفيات، مما جعل فينجر يهنئ اللاعب وجمهوره على هذا الإنجاز.

اتحاد جدة يحتفل بتأهل مصر لكأس العالم تقارير: مصر تتلاعب بغانا في ختام تصفيات المونديال محمد صلاح: ليفربول بحاجة للتطور وسعيد بقيادة مصر لكأس العالم

"صباح الخير لكل مشجعي آرسنال في مصر، أنا أعلم إنه شيئًا استثنائيًا بسبب عدم تأهلكم منذ فترة طويلة إلى كأس العالم، ولكنكم نجحتم في التأهل هذه المرة"وتحدث آرسين فينجر عبر صفحة آرسنال الرسمية على "تويتر" قائلاً .

وأضاف "نحن سعداء للغاية هنا، وفخورون بلاعبكم محمد النني الذي هو بالتأكيد شيء استثنائي بالنسبة له، وشارك بشكل رائع مع المنتخب، أحسنتم صنعًا، وأتمنى لكم أداءًا رائعًا في كأس العالم".

الجدير بالذكر أن آرسنال سيحل ضيفًا على واتفورد مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الـ8 من عمر الدوري الإنجليزي.

لمشاهدة رسالة فينجر للمصريين من هنا

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل