المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسي يهدى ابنته قصص حبه

10/12 13:01

صدر هذا الأسبوع للكاتب والروائى ابراهيم عيسي أحدث كتبه الأدبية التى تضم قصصه التى نشرها على مدى الخمسة وعشرين عاما الماضية والتى تقدم ما يشبه سيرة ذاتية قصصية لتجاربه فى دوائر الصحافة والسياسة وعالم الحب والصداقة.

وتظهر أسماء أصدقاء عيسي مثل الروائى عزالدين شكرى والسياسي الدكتور عمرو الشوبكى والإعلامى عمرو خفاجى فى كثير من قصص هذه المجموعة التى تحمل عنوان «ألبوم صور قديمة» وغلافها يحمل صورة لنجمة عيسي الأثيرة فاتن حمامة.

وكتب عيسي فى مقدمة كتابه الذى صدر عن دار الكرمة فى 270 صفحة من القطع المتوسط رسالة شخصية وجهها الى ابنته فاطمة (12عاما ) يحكى لها فى الرسالة عن تجربته العاطفية التى تظهر فى قصص هذه المجموعة ويبوح لها بسر من الذى أحب.

وبدأ رسالته بسؤال اليها: (لماذا أقدم لكِ هذه القصص معًا بين غلافَى كتاب وأقول لكِ: تفضلى، اقرئيها؟) ثم يجيب (ما بيننا يسمح بأن أقوم حتى مكتب قلبى وأفتح الدرج المغلق دائمًا وأحمل منه مظروفًا أنزع من داخله هذا الدفتر القديم المثنية أطرافه وأقلب أوراقه.. تلمحين أنتِ فى زاوية عينى شيئًا ما تقولين عنه حزنًا أو شجنًا.أقدم لكِ هذه الأوراق مكتوبة بخط يدى قبل أن نتعرف على الكتابة على كيبورد الكمبيوتر، وقبل أن نحمل صخرة التكنولوجيا التى يزداد ثقلها كلما خفّ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل