المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الخميس 12 / 10 / 2017 - صوت الأمة

10/12 18:45

ينطلق مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الخميس 12 / 10 / 2017 في تمام الثامنة مساءاً على استاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري العام.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يخوض النادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس،مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره الاتحاد السكندري علي ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي جعبته نقطة وحيدة حصدها من تعادله أمام الطلائع في الجولة الأولي وتم تأجيل 3 مباريات له أمام الإسماعيلي والمقاصة والرجاء بسبب ارتباطه ببطولة دوري الأبطال الإفريقي التي وصل فيها إلي الدور قبل النهائي ،فيما يمتلك الاتحاد 6 نقاط جمعهم من الفوز على الأسيوطي والنصر بينما تلقى الهزيمة أمام ناديي المقاولون العرب والإسماعيلي.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري،كان حريص علي مٌشاهدة أكثر من مباراة في الأيام الماضية لزعيم الثغر بهدف دراسته بشكل دقيق للغاية خاصة بعدما دعّم صفوفه بأكثر من لاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مما يجعل مواجهته صعبة لغموض المستوي الفني والبدني لبعض لاعبيه.

وعقد البدري ومعاونوه جلسة مطوّلة مع نجوم الفريق طالبهم فيها بعدم التفكير حاليا في مباراة النجم الساحلي المصيرية بدوري الأبطال،والتركيز في لقاء الاتحاد لتحقيق الفوز وانتزاع أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب.

ويبحث الأهلي عن الكثير من الأهداف المشروعة فى مواجهة الاتحاد الليلة يأتي في مقدمتها تحقيق انطلاقة قوية فى الدورى بعد التعادل المخيب للامال فى أول جولة أمام طلائع الجيش وفقد أول نقطتين فى سباق المنافسة علي اللقب،أما الهدف الثاني يتمثّل في البحث عن تثبيت البدائل التى يرغب فى الرهان عليها أمام النجم الساحلى، ومنح أكبر فرصة للاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية، والذين ستكون لهم الأولوية فى حسابات المدير الفنى ،أما الهدف الأهم من وراء السعي لتحقيق الفوز هو إزالة غبار الهزيمة من النجم والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

ويأمل البدري في أن تكون مباراة الاتحاد هي البداية الحقيقية للمغربي وليد أزارو الذى ظهر بمستوي متواضع للغاية في الفترة الماضية وتعرض لانتقادات شديدة بسبب إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين،وينوي المدير الفني الدفع به والرهان عليه .

وينتظر أن يخوض الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من،شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين السيد أو(صبري رحيل)،وحسام عاشور وعمرو السولية مؤمن زكريا وجونيور أجايي وإسلام محارب ووليد أزارو.

علي جانب أخر،يتطلع الاتحاد السكندري تحت قيادة هاني رمزي لاستعادة الثقة أمام الاهلي بتحقيق الفوز وتعويض فقدان 6 نقاط حتي الان بالبطولة،وقرر هاني رمزي الدفع بجميع عناصر القوة الضاربة منذ البداية أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويزيد من صعوبة المباراة.

ويفقد الاتحاد جهود الثلاثي نور السيد ومحمد أسامة وكماتشو بسبب الاصابة ،مما دفع المدير الفني للبحث عن البديل  في الأيام الماضية لتعويض النقص العددي.

تذاع القناة علي قناة ON Sport في تمام الساعة  20 : 00

البدري يمنع الراحة في الأهلي بسب مواجهة الرجاء

رامي البدوي يقود دفاع النجم الساحلي أمام الأهلي

المستبعدون من قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد ينتظمون في تدريبات اليوم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل