المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يغري مورينيو بعقد طويل الأجل

10/12 10:51

ذكرت صحيفة "ذا صن " البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتجديد عقد المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، لخمس سنوات أخرى بعد الانطلاقة الجيدة للشياطين الحمر في الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد سعيدة بالتطور الذي حدث للفريق خلال موسم ونصف فقط مع "سبيشال وان" ، لذلك يرون ضرورة تجديد عقده وتحسين راتبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يحصل حاليا على أعلى راتب بين مدربي العالم بالتساوي مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يساوي 250 ألف إسترليني في الأسبوع، إلا أن راتبه الجديد سيكون أفضل من ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الأساسي لمورينيو لن يتغير وإنما ستزداد قيمة مكافآت الفوز بالبطولات ، ليحصل في الإجمالي على 65 مليون إسترليني بعقد يمتد لـ5 سنوات.

وينتهي عقد مورينيو الحالي مع الشياطين الحمر في يونيو 2019، إذ وقع المدرب في 2016 عقدا يمتد لـ3 سنوات.

وحقق مورينيو أفضل بداية لمدرب في تاريخ مانشستر يونايتد بالفوز بالدرع الخيرية ثم كأس الرابطة ، وأخيرا الدوري الأوروبي، بينما خسر مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني.

« الصدفة وحدها حولته من طاهي يقضي وقته بين تقطيع اللحم، والخضروات، إلي فنان بدرجة امتياز» الطاهي محمد لبيب يسري، من منطقة الكرنك شمال الأقصر، والذي يعمل بإحدى الفنادق السياحية بالمملكة العربية ...

بدأت، مساء اليوم، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، ندوة جديدة بعنوان المستجدات والتطورات الراهنة فى مجال حماية حقوق الملكية الفكرية"، بالتعاون مع ...

طريقة جديدة فى المسرح الحديث، أمس، كانت فى انتظار مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية أدخلها شباب لم تتخطَّ أعمارهم الـ20 يحملون اسم «-20» وهي «البلوج» أو الأنترو، كانت عبارة عن فيلم عرض على خشبة المسرح ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل