المحتوى الرئيسى

هذه الإشارات تنبهك لخداع الطرف الآخر.. تجنبيها - ر...

10/12 10:07

يجب أن نعترف بأن شرارة الحب الأولى تجعلنا نتغافل عن كثير من صفات الطرف الآخر مثل الـ”خداع”، حتى إن كانت هذه العلامات مقلقة وتنبئ بأن الطرف الآخر غير مؤهل لاستكمال الطريق معنا.

لذلك سنوضح لكِ اليوم أهم العلامات التي عليكِ عدم تجاهلها في بداية العلاقة.

حين تقومين باختيار شخص للارتباط احذري اختيار رجل بلا عمل، فعادة هذه المشكلة تنعكس عليه، لأن مستقبله لا يكون واضحًا، إلى جانب أن هذا الأمر يؤثر على نفسيته وربما يجعله في حاجة إلى الارتباط لمجرد شغل وقته.

4 عوامل لتعزيز ثقتك بنفسك

توجد علامات في بداية العلاقات تدل على شخصية الرجل الذي تنوين الارتباط به، لكن بعض الفتيات تقوم بتجاهلها بسبب الحب، مثل أن يخبرك بأنه سيحدثك في الهاتف، ثم لا يظهر.. على الرغم من أنه يبدو كأمر بسيط إلا أنه يعكس الكثير من الأمور، أولها أهميتك بالنسبة له، ثانية وفاؤه بوعده.

ويجب أن ترى هذه العلامات بوضوح وتحليلها جيدا، حتى لا تقعي في الفخ بسبب الحب.

من العلامات والإشارات المهمة درجة التمتع بحديثه، هل تجدينه شيقًا ولا تملين منه، أم تشعرين فجأة بأنكِ مللتِ بمجرد انتهاء فترة الانجذاب الأولى؟

إجابتك عن هذا السؤال توضح أن الشعور بالملل من حديثه علامة مهمة على عدم قدرتك على الاستكمال معه، فأنتِ تملين الآن بينما تجلسين معه عدة ساعات، فما بالك بعد الزواج حين تجلسين معه طوال اليوم.

أخيرا يجب أن تتنبهي إذا كان يملك روح دعابة أم لا، وروح الدعابة لا تعني أن يقوم بإلقاء النكات طوال الوقت، بل تعني عدم اتخاذه للحياة بشكل جدي طول الوقت، يجب أن يكون لديه القدر على أن يكون مرحًا وقت المرح وجديًا في الأوقات الجدية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل