المحتوى الرئيسى

تسليم جائزة "تميز" للمرأة المغربية في عيدها الوطني بالرباط

10/12 03:13

من حفل تسليم جائزة "تميز" للمرأة المغربية في دورتها الثالثة بالرباط

أكثر من مليون مسكن شاغر في المغرب

ارتفاع متسارع في نسبة الأشخاص المسنين بالمغرب

المغرب يحجز أكبر كمية من الكوكايين في تاريخ البلاد

غالبية المشردين في المغرب يعيشون في المدن

وزير العدل المغربي: الإعدام لم ينفذ في بلادنا منذ 1993

وساطة بين معارض مقيم في المغرب ورئيس موريتانيا

احتفاء بالمرأة المغربية، في عيدها الوطني، نظمت وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، بشراكة مع إذاعة "أصوات" والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون أول أمس، في الرباط، حفل توزيع جائزة "تميز" للمرأة المغربية، في دورتها الثالثة، في حفل حضره سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، ووزراء وشخصيات دبلوماسية وسياسية واقتصادية وفعاليات من المجتمع المدني.

إيلاف من الرباط: تعنى جائزة "تميز" بتكريم المرأة المغربية؛ وهدفت، في دورة هذه السنة، إلى الاحتفاء بالرائدات في عالم المال والأعمال، ممن برزن في إحداث "المقاولات النسائية" ذات الطابع الاجتماعي، بالشكل الذي يعزز وضعية المرأة المغربية في المجتمع.

تنافست سبعة مشاريع تضامنية ذات منفعة اجتماعية في دورة هذه السنة؛ توّجت منها أربعة، حيث ذهبت الجائزة الأولى إلى شركة "بيودوم" للتكنولوجيا الحيوية، التي توفر للفلاحين الفرصة للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة ومعالجة النفايات المستعملة، تحت إدارة فاطمة الزهراء بريش، وذلك عن فئة الفلاحة التضامنية.

فيما ذهبت الجائزة الثانية إلى شركة "أ 2 أر"، المتخصصة في إنتاج وبيع مستحضرات التجميل الطبيعية في المغرب تحت العلامة التجارية "بيونور"، تحت إدارة عائشة عرابي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل