المحتوى الرئيسى

عبد العال: مباراة الرجاء كانت صعبة.. وطريقة علاج 'أشيبمونج' السبب في فترة غيابه

10/12 00:35

شدد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية علي أهمية الفوز الذي حققه فريقه علي فريق الرجاء بنتيجة 1/0 وصعوبتها بسبب وجود مدير فني جديد بقيادة عماد النحاس .

وأثني عبد العال خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، على أداء فريقه الذي يتحسن مباراة بعد مباراة وأن كون فريق من لاعبين صغار مع بعض الخبرات التي كانت موجودة بالفريق من الموسم الماضي.

وأضاف عبد العال أنه من المهم أن يجميع فريقه نقاط في بداية الدوري وخلال الدور الأول لعدم تعرض الفريق للموقف الصعب الذي يقع فيه كل موسم وهو الهروب من الهبوط .

وتابع عبد العال أن كل ما يثار بسبب إصابة لاعبه السابق "أشيمبونج" إصابة مزمنة عار تماما من الصحة وأن اللاعب قدم موسم كبير مع الفريق وكان من هدافين الدوري وأنه لاعب ممتاز للغاية.

وأختتم مدرب الداخلية أتمني وجود لاعب سوبر في فريقي مثل "أشيبمونج" وأن طريقة علاجه في الزمالك كانت خاطئة وهذا ما تسبب في إطالة فترة إصابته مع القلعة البيضاء.

بدأت، مساء اليوم، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، ندوة جديدة بعنوان المستجدات والتطورات الراهنة فى مجال حماية حقوق الملكية الفكرية"، بالتعاون مع ...

طريقة جديدة فى المسرح الحديث، أمس، كانت فى انتظار مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية أدخلها شباب لم تتخطَّ أعمارهم الـ20 يحملون اسم «-20» وهي «البلوج» أو الأنترو، كانت عبارة عن فيلم عرض على خشبة المسرح ...

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم، بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئن من 12 إلى 18 سنة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، والتي تبدأ فى الفترة من 11 إلى 15 ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل