المحتوى الرئيسى

خالد بيومي: محمد صلاح أجبر العالم كله علي متابعته والإشادة به

10/12 00:35

أثنى خالد بيومي علي أداء محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بعد أن أجبر العالم كله علي متابعته والإشادة به وأنه لاعب يصنع الفارق مع منتخب بلاده ومع الفرق التي ينتقل إليها وجعل المنتخبات تهاب من مصر.

وقال بيومي أن صلاح مرشح بقوة لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا ولكن فيكتور موسيس لاعب تشيلسي الإنجليزي سيشكل خطرا كبيرا علي "محمد صلاح " لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني.

وأضاف بيومي خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" أن مصر لديها مشاكل فى مركز المهاجم الصريح وكل الأسماء المطروحة غير مرعوبة للمنتخبات الأخري او لاعبون يصنعون فارق كبير مثل "محمد صلاح ".

وأشار ببومي أنرالمنتخب المصري يحتاج بشدة للاعب مثل "حسام غالي" ويجب إزالة كل المشاكل الشخصية لمصلحة المنتخب المصري.

وتابع بيومي أن من أهم اللاعبين فى مصر هو عبدالله السعيد ولا غني عنه فى المنتخب ولا يوجد بديل له فى مصر بنفس الأداء والمستوى وأن يوجد فارق كبير فى طريقة اللعب بين صالح جمعة والسعيد، وأن مشاركته فى مباراة الكونغو جاءت بناء علي طلب الجمهور.

وأختتم بيومي أن عامل السن من الممكن أن يخون عصام الحضري للمشاركة فى كأس العالم لأن الشناوي وإكرامي سيبذلون مجهود كبير للمشاركة فى مونديال روسيا 2018.

بدأت، مساء اليوم، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، ندوة جديدة بعنوان المستجدات والتطورات الراهنة فى مجال حماية حقوق الملكية الفكرية"، بالتعاون مع ...

طريقة جديدة فى المسرح الحديث، أمس، كانت فى انتظار مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية أدخلها شباب لم تتخطَّ أعمارهم الـ20 يحملون اسم «-20» وهي «البلوج» أو الأنترو، كانت عبارة عن فيلم عرض على خشبة المسرح ...

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم، بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئن من 12 إلى 18 سنة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، والتي تبدأ فى الفترة من 11 إلى 15 ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل