المحتوى الرئيسى

أحد الشباب المشاركين في افتتاح العاصمة الادارية: الرئيس داعبنى أثناء وضع حجر الأساس - القاهرة 24

10/12 00:29

قال نور خالد بشارة، أحد الشباب المشاركين في افتتاح العاصمة الادارية، تشرفت بوجودي بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم في افتتاح العاصمة الادارية الجديدة، وتابع: “الرئيس داعبني أثناء وضع حجر الأساس”.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”، الذي يبث عبر شاشة “dmc”، اليوم الاربعاء، أن العاصمة الإدارية مشروع حديث ومتطور ومواكب للعصر الحديث.

ومن جانبه أكد عمر يسري أحد الشباب المشاركين في افتتاح العاصمة الادارية، أن مشروع العاصمة، هو انجاز حقيقي مبني على أساس وخطة وتصميم، على غرار القرية الذكية، مؤكدا أن العاصمة الادارية ليست حلم بعيد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد اليوم الأربعاء، فندق الماسة الذي تم افتتاحه قبل أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة. يأتي ذلك على هامش تدشين الرئيس السيسي للمرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية، اليوم.

وأقيم احتفال ضخم في افتتاح فندق الماسة تزامنًا مع احتفالات حرب أكتوبر، وشارك بالحفل الفنانة نانسي عجرم، وتامر حسني، وحسين الجسمي.

وتولت الهيئة الهندسة للقوات المسلحة إنشاء الفندق على مساحة تقدر بأكثر من 10 أفدنة، ويحتوى على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجاري، وتم إنشاؤه وفقًا لأحداث التصميمات العالمية، كما يحتوي على بحيرة صناعية ضخمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل