المحتوى الرئيسى

شيخ الصوفية: بركة الأولياء سبب اختيار "صقر" أفضل محافظ في الشرق الأوسط

10/12 10:52

أعلن رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبدالهادي القصبي عن تطهير مولد سيدى أحمد البدوي هذا العام من كل المظاهر السلبية والتى كانت تشوه صوره هذا الاحتفال الروحاني بما يتضمنه من الألعاب والملاهي والتى لاتعبر إطلاقا عن تجسيد قيمة هذا الحفل الكريم، وذلك بعدما توجه بطلب إلى محافظ الإقليم اللواء أحمد ضيف صقر بذلك واستجاب المحافظ لهذا الطلب موفرا الدعم الكامل لخروج هذا الاحتفال بصورة جيدة تليق بمريدي سيدي أحمد البدوي.

جاء ذلك خلال احتفالية المشيخة العامة للطرق الصوفية بحضور محافظ الغربية، والقيادات التنفيذية، وأعضاء المجلس الصوفى الأعلى، والدكتور محمد أبو هاشم عضو المجلس ونائب رئيس جامعة الأزهر، والشيخ محمد جمال أبو الهنود من علماء دولة فلسطين ومشايخ الطرق الصوفية، والآلاف من مريدي الطرق بساحة البدوي بمدينة طنطا.

وقال القصبي خلال كلمته فى احتفال الطرق الصوفية بمولد القطب الصوفي الكبير السيد أحمد البدوي، مساء أمس إن المحافظ انحاز إلى الساحة البدوية، وأصدر تعليماته بعدم دخول الملاهي الساحة الدولية كما قدم له التهنئة باختياره أفضل محافظ على مستوى الشرق الأوسط بعد هذا القرار معتبرا أنها بركة انحيازه للأولياء.

كما توجه بالتحية للواء طارق حسونة مساعد أمن الغربية، الذي أصدر تعليماته لتكون ساحة البدوية آمنة، وكذلك كل القيادات الشعبية والتنفيذية التي ساهمت فى إنجاح الاحتفال.

كما ثمن الشيخ محمد جمال ممثل دولة فلسطين دور مصر والرئيس السيسي والمخابرات العامة من أجل لم شمل الشعب الفلسطينى ووحدته لدحر الاحتلال الاسرائيلي  

وأكد "جمال" أنه لا صلح إلا بمصر ولا سلام إلا بمصر ولا فتح لبيت المقدس إلا بمصر وسلامها وأمنها  ووجه الشكر للرئيس السيسي والمخابرات العامة والقوات المسلحة لجهودهم في لم شمل الشعب الفلسطينى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل