المحتوى الرئيسى

كاكا يعلن انتهاء مسيرته مع أورلاندو الأمريكي

10/11 23:33

أعلن البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم ميلان وريال مدريد الأسبق، انتهاء مسيرته مع فريق أورلاندو سيتي الأمريكي، بنهاية الموسم الحالي، في ديسمبر المقبل.

وأوضح كاكا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه يرغب في خوض تحدٍ جديد خلال الفترة المقبلة، معرباً عن سعادته البالغة بالفترة التي قضاها مع فريق أولارندو سيتي.

ونفى اللاعب الذي توهج بين صفوف ميلان خلال العقد الماضي، وجود أي نية لديه لاعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن قرار الرحيل عن أورلاندو "لا يعني الاعتزال".

واعترف كاكا بأنه لم يعد يشعر بالسعادة أثناء ممارسته رياضة كرة القدم، بقوله: "أشعر بالألم عقب نهاية كل مباراة، جسدي لم يعد يساعدني كما كان في السابق، الآن وصلت إلى سن 35 عاماً، وبات من الصعب أن أتعافى من كل إصابة".

وأضاف أنه لا يعرف أي شئ بخصوص وجهته المقبلة، إلا أن الشئ المؤكد بالنسبة للاعب البرازيلي هو "أنني لن أكون لاعباً مع أورلاندو سيتي في الموسم المقبل، وبالمناسبة فإن القرار لا يتعلق بالمسائل المادية".

يذكر أن كاكا تألق في الدوري الإيطالي مع ميلان، بين عامي 2003 و2009، حقق خلالها جائزة أفضل لاعب في العالم، وقاد "الروسونيري" للألقاب المحلية والقارية، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في تجربة لم يكتب لها النجاح.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل