المحتوى الرئيسى

برشلونة يحرم كوتينيو من دوري أبطال أوروبا بإصرار فالفيردي | Goal.com

10/11 23:19

حاول نادي برشلونة الإسباني كثيرًا بميركاتو الصيف أن يتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كويتينو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وظلت المفاوضات مستمرة حتى اليوم الأخير ولكن الأمور لم تنجح رغم رغبة اللاعب في الرحيل.

ومن جانب صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني فقد أكدت أن المدرب الحالي إرنستو فالفيردي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب بميركاتو يناير على الرغم من أنه مُقيد مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا مما سيجعله ممنوع من المشاركة مع البلوجرانا في البطولة الأوروبية الموسم الحالي.

ومن جانب أوسكار جراو رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني فقد صرح قائلًا: "نحن على استعداد للتعاقد مع كوتينيو في سوق الانتقالات الشتوية، أو التعاقد مع أي لاعب آخر وذلك لأسباب فنية والرغبة في دعم الفريق".

تشافي يكشف عن سبب بقائه في قطر بين العشق والعداء - شعبية ميسي خارج الأرجنتين بأميركا الجنوبية جوارديولا ينتظر تعثر مفاوضات برشلونة ليتعاقد مع ميسي برشلونة في مأزق بسبب قرار الاتحاد الكتالوني!

أكدت الصحف المقربة من النادي أن المدرب الإسباني سيتعاقد مع صفقة كبيرة في وسط الميدان بميركاتو يناير حتى وإن فشلت المفاوضات مع الدولي البرازيلي من جديد.

ومن جانب النادي الإنجليزي فقد كشفت بعض الصحف عن اتفاق مع كوتينيو على السماح له بالرحيل إلى برشلونة في يناير بعد أن رفضت الإدارة التخلي عنه في الصيف بالرغم من المبلغ المقدم من البلوجرانا.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل