المحتوى الرئيسى

أخبار الدوري المصري اليوم .. طنطا يعلن الطوارئ استعدادا للزمالك

10/11 23:17

يرصد "دوت كورة" أهم أخبار الدوري المصري والرياضة المصرية، التي جرت أحداثها اليوم، الأربعاء، الموافقة 11 أكتوبر 2017، حيث كان اليوم حافلا بالأحداث والأخبار على صعيد أندية الدوري أو اللاعبين المحترفين، وحتى القضايا التي تهم قطاع عريض من الجماهير.

3 مباريات في الجولة الخامسة للدوري

أقيمت اليوم ثلاث مباريات بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز الداخلية على الرجاء بهدفين دون رد في المباراة الأولى، وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة سموحة بتروجت في ستاد الأسكندرية، بينما خطف النصر تعادلا مثيرا أمام وادي دجلة، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 92، لتنتهي بالمباراة بتعادل الفريقين بهدف.

بعد مباريات اليوم، أصبح الداخلية في المركز السابع برصيد 7 نقاط، والرجاء في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، وبات سموحة في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وبتروجت في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، وحصد دجلة النقطة الرابعة وبات في المركز الـ13، والنصر النقطة الثالثة ويبقى في المركز الرابع عشر.

ويستعد طنطا لمواجهة الزمالك عصر الجمعة المقبل، ويدرس خالد عيد المدير الفني للفريق، إجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق في هذه المباراة، من أجل ضخ دماء جدية تكون قادرة على تنفيذ خطته وطريقة لعبه أمام فريق الزمالك.

التعاون يحتفل بمصطفى فتحي والحضري

واحتفل نادي التعاون السعودي بنجميه المصريين عصام الحضري حارس المرمى، ومصطفى فتحي، صانع الألعاب بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المصري للمشاركة في مونديال روسيا العام المقبل، وأحضرت إدارة النادي السعودي "تورتة" واحتفلت بثنائي المنتخب المصري وسط سعادة غامرة من جميع لاعبي الفريق الذي يستعد لاستكمال مباريات الدوري السعودي.

وأعلن التعاون غياب مصطفى فتحي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب، أوضح التعاون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الدولي المصري يحتاج لأسبوعين بعدما عاودته الإصابة في وتر الركبة وسيخضع لعلاج وتأهيل طوال تلك المدة.

وأكد وائل حبيب المشرف العام على الكرة بنادي الأسيوطي، أن لاعب فريق الشباب محمد كارم سيحصل على مكافأة مالية عن كل مباراة يخوضها مع منتخب الشباب الذي يقوده حمادة صدقي، مشددا على أن اللاعب يحصل على 5000 جنيه عن كل مباراة ودية يخوضها مع منتخب الشباب و10 ألاف عن كل مباراة رسمية، وذلك من أجل تحفيزه لمواصلة التألق.

وأعلن مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، قائمة الفريق التي يدخل بها معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المصري مساء غد الخميس ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز

وقرر المدير الفني ضم 21 لاعبا في قائمة المباراة، والتي جاءت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمود حمدي ومحمد كوكو.

خط الدفاع أحمد مودي ورجب نبيل وعاصم سعيد وحسين الشحات وحسني فتحي وأحمد محسن ومحمود حمادة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل