المحتوى الرئيسى

«خناقة على الهواء» بين علي السيد وعضو بالبرلمان بسبب «الكونجرس»

10/11 20:45

نشبت مشادة كلامية بين الكاتب الصحفي علي السيد، والنائب البرلماني محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، على الهواء مباشرة خلال استضافتهما فى برنامج "صالة التحرير"، اليوم.

وبدأت المشادة بعد أن اتهم علي السيد، اللجنة الخارجية للبرلمان بالتقصير فى الرد على 3 أعضاء بالكونجرس، أدلوا بتصريحات مسيئة لمصر لوقف المساعدات المالية، وكشف أنهم ضيوف دائمين لقناة "الجزيرة".

وأكد السيد أنه لو كان فى اللجنة الخارجية للبرلمان لكن أفحهم بالرد، الأمر الذي دعا النائب محمد إسماعيل بالرد عليه، وقال "إن البرلمان له دور كبير جدًا فى العديد من القضايا وباب البرلمان مفتوح لكل الأشخاص".

وتطور الأمر بينهما للمشادة، مما دعا الإعلامية عزة مصطفى للخروج لفاصل إعلاني، مؤكدة أن النقد من حق الجميع حتى لو كان لأعضاء البرلمان أو الحكومة أو الرئيس نفسه.

بدأت، مساء اليوم، على هامش الدورة الثالثة والثلاثين بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، ندوة جديدة بعنوان المستجدات والتطورات الراهنة فى مجال حماية حقوق الملكية الفكرية"، بالتعاون مع ...

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم، بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئن من 12 إلى 18 سنة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، والتي تبدأ فى الفترة من 11 إلى 15 ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل