المحتوى الرئيسى

هزاع: صعود المنتخب لكأس العالم يفوق حملة دعاية للسياحة بـ 2 مليار جنيه

10/11 20:30

قال الدكتور هشام هزاع عضو غرفة شركات السياحة، إن صعود المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، يفوق أي دعاية للسياحة وهو يعد بمثابة الترويج السياحي لمصر بأسواق العالم السياحية بما يعادل 2 مليار جنيه، خاصةً بعد نشر المنظمات و الصحف العالمية لخبر فوز المنتخب المصر والتحدث عنه في أغلب انحاء العالم.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة في تصريح خاص لـ"صدي البلد" أنه يجب إشراك نجوم المنتخب في حملات الدعاية، خاصةً في حالة وجود مؤتمرات دولية لمصر تدعم السياحة حيث يتم في نوفمبر المقبل في لندن مؤتمر "WTM" ، ولابد من حضور أمثال الكابتن محمد صلاح ورمضان صبحي وغيرهما، للترويج للمقاصد السياحية المصرية، وخاصة المناطق التي عانت من التراجع السياحي خلال السنوات الماضية.

وأكد أن مؤتمر "WTM"يهدف إلي تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الإنجليزى إلى المقصد السياحى المصرى، ورفع الحظر المفروض من قبل الحكومة البريطانية على شرم الشيخ عقب حادث الطائرة الروسية فى نهاية أكتوبر 2015.

وأشار الي انه لابد من دعوة الفرق الاجنبية للقدوم الي مصر من خلال تخفيض قيمة اشتراك الشركات الراغبة فى المشاركة بالجناح المصرى ، والتغطية الإعلامية الكبيرة ، و التسهيلات للصحافة الاجنبية لحضورها لتغطية الاحداث وترويجها عالميًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل