المحتوى الرئيسى

هدى مجد: طبيبة نفسية أدخلتني «بين عالمين»

10/11 20:24

تشارك الفنانة المغربية هدى مجد فى مسلسل «بين عالمين» الذي تجسّد فيه شخصية طبيبة نفسية مع طارق لطفي والمخرج أحمد مدحت.

وقالت هدى لـ«الدستور» إنها كانت سعيدة بالمشاركة فى عمل فني ضخم يتكون من مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، إضافة للعمل مع المخرج الكبير أحمد مدحت والذي اعتبره واحد من أهم مخرجي الدراما فى مصر والعالم العربي.

وأضافت: أجسّد خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية وهو من الأدوار القريبة من قلبي وأتمنى أن اقترب أكثر من الجمهور المصري من خلاله، حيث يعد ثالث مسلسل مصري أشارك فيه.

وجسّدت هدى مجد من قبل شخصية جاسوسة إسرائيلية فى مسلسل الزئبق لكريم عبد العزيز فى رمضان الماضي، كما شاركت فى نفس الموسم فى مسلسل الحالة ج مع حورية فرغلي وأحمد زاهر.

هدى حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015 وشاركت فى عدد من الأعمال الفنية الدرامية بالمغرب قبل أن تدرس التمثيل فى أكاديمية الفيلم بنيويورك.

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفى وهشام سليم ولقاء الخميسى ودارين حداد وحازم سمير ووفاء قمر وهدي مجد وهوانى نعيم واسما ونور محمود وأمجد مصطفى ومحمد إبراهيم يسرى وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة من خلال شخصية مروان، صاحب شركة عقارات الذى لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيًا.

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم، بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئن من 12 إلى 18 سنة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة شرم الشيخ، والتي تبدأ فى الفترة من 11 إلى 15 ...

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوبي بني سويف، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات وصور التعدي على شوارع دائرة المركز، باستخدام معدات الوحدة المحلية. وقاد الحملة المحاسب أحمد دسوقي رئيس ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل