المحتوى الرئيسى

الأبراج والحب.. ماهو البرج الأمثل لشريك حياتك؟ - قل ودل

10/11 19:52

عمرو يحيى ثقافة ومعرفة اترك تعليقا

نحتار كثيرا عند الشعور بالميل والإعجاب تجاه شخص ما، فنرغب في استكشاف خباياه من اللحظات الأولى، لمعرفة إن كان هو الاختيار الأمثل ليكون شريك حياتنا أم لا، الأمر الذي يمكن معرفته ببساطة، عبر مطالعة علاقات الحب العاطفية لدي كل برج، والتي نوضحها لكم في تلك السطور.

الأزمة لدي هذا البرج، هي عدم القدرة على الاستقرار لوقت طويل في علاقاته، فهو يحب سريعا، كما يمل سريعا أيضا، وهو التحدي الذي سيواجهه شريك حياة مواليد هذا البرج.

الرومانسية والعاطفية التي يتمتع بها مواليد الثور، سلاح ذو حدين، حيث تجعل من مولود هذا البرج شريك حياة مثالي، ولكنها تجعله يتوه كثيرا قبل أن يجد من يستحق تلك العاطفة الجياشة لديه.

على الرغم من رومانسية مواليد هذا البرج أحيانا، إلا أن التقلب المزاجي الحاد الذي يرتبط به مولود الجوزاء، تصعب من علاقاته العاطفية كثيرا.

يعد الحبيب الأفضل من وجهة نظر الكثير من الأبراج الأخرى، بفضل ما يتسم به مواليد هذا البرج، من عاطفة جياشة، وخيال ليس له أي حدود تذكر، إضافة إلى تقديره للأسرة والبيت.

يبدو أن الشخصية القوية التي تظهر على وجه مواليد الأسد، ليست إلا غطاء خارجي، لشخص آخر محب وعاطفي أحيانا، لكنه لا يملك الكثير من الأحلام الرومانسية الوردية في نهاية الأمر.

لا تعد العلاقات العاطفية من أولويات مواليد العذراء، وإن كان المنزل بما يحمل من دفء، يمثل أهمية كبرى لهذا البرج تحديدا.

الحب بالنسبة لمولود الميزان شديد الرقي، يعتبر من أهم أولويات حياته، فهو شخص رقيق المشاعر عادة، ويبحث عن الأمان داخل علاقته العاطفية بشريك الحياة.

عنوان حياة برج العقرب العاطفية، هو الإخلاص للأبد، ومهما كانت الظروف، مع الوضع في الاعتبار أن مصطلح الغيرة القاتلة، يبدو أنه قد ظهر بسبب مواليد هذا البرج بالتحديد، لذا يجدر الحذر.

بقدر ما يتسم مواليد هذا البرج بعشق الحرية والحركة دون قيود، فإنهم كذلك لا يجدون أي أزمة في الارتباط بشريك حياة، مادام سيقدر عواطفه الجياشة، ورومانسيته السينمائية، في أغلب الأوقات.

الجدية والعملية الشديدة هي أبرز ملامح مواليد الجدي، لكنها لا تتناقض بالضرورة مع عواطفه ورومانسيته، التي تظهر فقط عندما يجد الشخص الذي يفهم أحلامه العملية وأفكاره العاطفية أيضا.

يفكر مولود هذا البرج بقلبه وبعقله في آن واحد، لذا تخرج عواطفه بالصورة الصحيحة غالبا، دون أن تهدر في علاقات لا طائل منها، بحسب وجهة نظره.

المشكلة التي تصعب حياة مواليد الحوت العاطفية دائما، هي ذاتها الميزة الشديدة والظاهرة للعيان لديهم، وهي رقة مشاعرهم الواضحة، والتي تجعلهم يقعون في الحب سريعا، ولكن تؤذى مشاعرهم بنفس السرعة أيضا.

وسومأبراج وصفات الأبراج والحب قل ودل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل