المحتوى الرئيسى

«الكهرباء» تنظم فعاليات المنتدى الدولي للطاقة والمناخ فى القاهرة 18 أكتوبر

10/11 19:18

تنظم وزارة الكهرباء والطاقة المتجدة فى 18 أكتوبر الجاري، فعليات منتدى الاتحاد العالمي للطاقة والمناخ، بالتعاون مع هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والمرصد المتوسطي للطاقة والتحالف العالمي من أجل حلول فعالة، وبدعم مالي من حكومة السويد.

ويجمع المنتدى ممثلين عن الحكومات والشركات والقطاع المالي لتحديد فرص التعاون وآليات للانتقال الطاقة مع التركيز بشكل خاص على الطاقة المتجددة.

وتندرج أولويات التحالف من أجل المتوسط ثلاثة استراتيجيات رئيسية تسمح للاتحاد من أجل المتوسط بالتصدي بشكل متقاطع للشواغل الرئيسية التي تواجه المنطقة، هذا وتوفر حلولًا إنمائية دائمة مصممة بحيث تمس حياة آلاف المواطنين مباشرة وتحقق نتائج ملموسة على الأرض، منها التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة، صلاحية الشباب للتوظيف والنمو الشامل للجميع، التنمية المستدامة.

وتتماشا مع خارطة طريق الاتحاد من أجل المتوسط ​​التي تهدف إلى تعزيز التعاون الإقليمي فى قطاع الطاقة والترابط والكفاءة والطاقة المتجددة ومزيج الطاقة، وبرنامج عمل الاتحاد من أجل المتوسط ​​لعام 2017 مع استراتيجية الاتحاد من أجل المتوسط ​​للقطاع الخاص.

ويأمل أن يكون المنتدى العالمي للطاقة والمناخ معلما بارزا فى تعزيز دور القطاع الخاص فى التحول الطاقة الأورومتوسطية.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوبي بني سويف، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة؛ لإزالة الإشغالات وصور التعدي على شوارع دائرة المركز، باستخدام معدات الوحدة المحلية. وقاد الحملة المحاسب أحمد دسوقي رئيس ...

طفل فى الخامسة من عمره، بعد عودته من الحضانة، يمسك قلمه وبعض الألوان والأوراق، مخرجًا موهبته الصغيرة، التي نمت معه، ليرسم دون أن يدرك قواعد وأسس الرسم، ويجد والدته التي تحاول أن تصنع من ابنها الصغير ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل